عدم استقرار جوي السبت والاحد

mainThumb

18-04-2014 12:35 PM

السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية ان المملكة ستتأثر السبت والاحد بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي ويكون الطقس الجمعة دافئاً في معظم مناطق الاردن وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة السبت ليصبح الجو حارا نسبياً بوجه عام في معظم مناطق المملكة وحاراً في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية وفي ساعات المساء والليل هناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر باذن الله وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في معظم مناطق المملكة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة الاحد ليصبح الطقس دافئاً في معظم مناطق المملكة وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية وهناك فرصة ضعيفة في ساعات النهار لسقوط زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر باذن الله وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويطرأ الاثنين انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة ليصبح الطقس معتدلاً في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تتراوح درجات الحرارة في عمان من 15 الى 25 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 16 الى 24 والمناطق الوسطى من 11 الى 27 وفي المناطق الجنوبية من 13 الى 28 وفي العقبة من 12 الى 33 درجة مئوية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد