بالصور .. نتيجة تحرش خنزير بري بملك الغابة !

mainThumb

23-04-2014 07:51 PM

السوسنة - أساء خنزير بري تقدير قدراته حين ضربه الغرور لدرحة اعتقاده بأن قرونه تستطيع تحدي أي حيوان وعلى رأسهم ملك الغابة، فذهب بكامل إرادته إلى مجموعة أسود مستلقية أمامه وعندها وقع ما لم يكن في حسبانه.

وفي التفاصيل، تمكن خنزير بري من الإفلات من من قبضة الأسود عندما مر من جانبهم وهم في حالة ثبات عميق، فضربه الغرور معتبراً أنه أصبح "خصماً" قوياً للأسد لذلك قرر في المرة الثانية أن يتنزه أمام مجموعة أسود مستلقاة أمامه متوقعاً أنها في حالة تخمة.

لكن الرياح لم تجر كما تشتهي توقعات الخنزير، إذ نهضت الأسود عندما أصبح الخنزير على بعد أمتار قليلة منه، فوقعت معركة شرسة انتهت بشكل مطابق لقانون الغابة المتعارف عليه على مر التاريخ.

ونشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية لحظات من هذه المعركة التي رصدتها عدسة المصور تركس يونكر (57 عاماً) أثناء نزهة برية له في محمية "ادو الفيل" في جنوب أفريقيا.

وعن مجريات هذه المعركة، قال المصور يونكر: "كان الوقت متأخراً ورأيت الخنزير يسير مباشرة نحو بعض الأسود التي كانت مستلقية خلف شجيرات فحاصروه وانقضوا عليه بضربة قذفته في الهواء، ثم سقط بين مخالب أسد آخر وتحول سريعاً إلى وجبة بعد الظهر".









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد