فلسطينيتان تشغلان العالم بشكلهما - صور

mainThumb

21-08-2014 09:52 AM

السوسنة - سما وهيا ابو خضرا توأم من اصل فلسطيني ولدتا في السعودية، يشار إليهما عادة بكائنات ما قبل عصر الرفليت لما تتميزان به من شعر مجعد وملامح وجه تشبه تماثيل البورسلان، تعيشيان في لوس أنجلوس، وتم إدخال سما وهيا بشكل رسمي إلى عائلة شانيل من خلال الصورة التي إلتقطها لهما كارل لاغرفيلد ووضعها في كتابه لتكريم السترة السوداء القصيرة.

 

تظهر  الشابتان ملتصقتين في صورة التقطها كارل لاغرفيلد، ووضعتهما تحت الأضواء المباشرة بعد أن كانتا ممن يخطفن الأضواء في حضور عروض الأزياء.

 

وبدأ إسم التوأم باللمعان في عمر الـ 14 فقط عندما إلتقط مصور أحد المواقع الشهيرة صورة لهما في أسبوع الموضة الباريسي ومنذ ذلك اليوم لا يفوتان حضور أسابيع الموضة التي تقام في باريس والعالم، حيث حضرا مؤخراً عرض شانيل في دبي.

 

تضحكان عند الكلام عن «وقع الشهرة»، عليهما، تقول سما إنها تضحك عندما يشير إليهما أحد في الطريق على انهما نجمتان من نجوم شانيل، وتضيف هيا: «أخوتنا الصغار يتطلعون إلينا على أننا من المشاهير»، وتؤكدان أن الأمر بالنسبة إليهما يتعدى «الشهرة»، كونه ذا بعد أعمق لما تشكله دار شانيل في عالم الموضة.

 

هذا وبدأت صداقة بين التوأم سما وهيا مع شقيقات كيم كاردشيان، كايلي وكيندال جينر.

 

الهدف من الصورة أن تبدو غريبة لأن تُظهر جمالهما، يصل بينهما كارل لاغرفيلد بواسطة شعرهما، فتظهران ملتصقتين وكأنهما بجسد واحد. وتؤكد الشابتان أن ظهورهما بطريقة «غريبة» يؤكد نجاحهما في إيصال ما أراد لاغرفيلد، معربتين عن استعدادهما التام للمشاركة بأي مشاريع مستقبلية مشابهة.

 

سما وهيا بأزياء شانيل

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد