بالفيديو .. راكب دراجة نارية ينجو باعجوبة ..

mainThumb

21-08-2014 06:30 PM

السوسنة - يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الشاب البيلاروسي صاحب القفزة المذهلة عقب اصطدام دراجته النارية بسيارة على أحد الطرق السريعة، وهي القفزة التي استقرت به واقفاً فوق سقف السيارة، لينجو بحياته بفضل الله، ويهبط سائراً على قدميه.

 
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن وسائل إعلام من روسيا البيضاء، أن الحادث وقع على جسر فوق نهر دنيبر بمدينة موغيليوف أوبلاست في شرق روسيا البيضاء، عندما حاولت سيارة بي إم دابليو الانحراف نحو حارة السرعة القصوى على الجسر، ليصطدم بها راكب دراجة نارية وهو يسير بسرعة 110 كيلومترات في الساعة، وسط صرخات راكبي السيارة التي سجلت الحادث، وكانت تسير خلف البي إم دابليو.
 
وأضافت الصحيفة: في العادة تتسبب هذه الحوادث بالموت أو بإصابات خطيرة، لكن راكب الدراجة النارية الشاب نفذ قفزة أمامية رائعة، والغريب هو هبوطه ثابتاً على قدميه فوق سطح السيارة البي إم دابليو، لتهدئ السيارة من سيرها ويهبط الشاب على قدميه سليماً معافى.
 
وحسب الصحيفة: شكك البعض في الحادث واعتبروا أنه مدبر وتم التدريب على الاصطدام والقفزة، لكن المتحدث باسم الحكومة المحلية، يوجين زيلينا، أكد وقوع الحادث، ونقلت عنه الصحف المحلية قوله "لقد كان الشاب محظوظاً بصورة مذهلة، ولم أكن أصدق ما حدث لولا أن الشرطة أكدت وقوع الحادث".سبق
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد