زوجة غسان مطر تنهار من البكاء أثناء تلقيها عزاء زوجها .. صور

mainThumb

03-03-2015 07:36 PM

السوسنة - حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان الفلسطيني الراحل غسان مطر والذي أقيم بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

وجاءت زوجة الراحل في المقدمة لتلقي العزاء في الفنان الكبير، حيث أنها لم تتمالك نفسها وانهارت خلال استقبالها زملاء الراحل من الوسط الفني.

وكان على رأس الحضور لتقديم واجب العزاء الفنان سمير غانم، أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين، أشرف زكى، محمد أبو داوود، والفنان ياسر جلال، والفنانة دنيا عبد العزيز، والداعية الإسلامى عمرو خالد.

ولد غسان مطر في 8 ديسمبر لعام 1938 فى مدينة يافا ومن ثم هاجر مع أهله إلى بيروت في أعقاب نكبة 1948، اسمه الحقيقى عرفات داوود حسن المطري.

عاش فى مخيم البداوي الواقع شمال لبنان وعمل في لبنان ومصر في العديد من المسلسلات والمسرحيات، عمل مطر بالوسط الفني المصري والعربي منذ وقت مبكر، وكان من أبرز الممثلين الفلسطينيين، وكان عضوا بالهيئة الإدارية في اتحاد الكتاب الصحفيين الفلسطينيين بالقاهرة، وهو الأمين العام لاتحاد الفنانين الفلسطينيين، كما كان عضواً بالمجلس الوطني الفلسطيني.

وقدم الفنان الراحل أفلاما تعبر عن الكفاح الفلسطينى. فى السينما المصرية، كثّف أدواره فى الشخصيات الشريرة ومن أهمها دوره فى فيلم الأبطال أمام فريد شوقي وأحمد رمزي، وقام بدور بارز في فيلم "الطريق إلى إيلات".
توفي الفنان غسان مطر يوم الجمعة 27 فبراير/شباط عن عمر يناهز 77 عاماً.









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد