احتراق 18 حافلة في ألبا هاوس .. فيديو

mainThumb

28-03-2015 09:00 PM

عمان – السوسنة – سيطرت كوادر الدفاع المدني، على حريق "ضخم" اندلع في مجمع الحافلات التابعة لشركة ألبا هاوس على طريق صويلح - المدينة الطبية في العاصمة عمان.
 
وأكد مصدر أمني، انه لم تقع اصابات بالارواح، مشيرا الى ان الاجهزة المعنية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحريق.
 
 
وأدى الحريق الى  اشتعال النار في 18حافلة في المجمع الذي يضم عددا كبيرا من الحافلات، وغطت السحب المنبعثة من الحريق سماء المنطقة.
 
 
وحضر إلى الموقع نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم د. محمد ذنيبات ومحافظ العاصمة خالد أبو زيد ومجموعة من كبار ضباط مديرية الأمن العام ونائب مدير الدفاع المدني اللواء ناصر أبو بقر.
 
 
تصريح الدفاع المدني :
 
 
صرحت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية ‏العامة للدفاع المدني بان كوادر الإطفاء في مديرية دفاع ‏مدني غرب عمان وبإسناد من مديرية دفاع مدني شرق ‏عمان ومديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط ومديرية ‏دفاع مدني البلقاء تعاملت مساء السبت مع حريق شب في ‏عدد من الحافلات المصطفة في الساحة الخارجية التابعة ‏لشركة ألبا هاوس للحافلات في منطقة صويلح .‏


وأكدت المصادر ذاتها أن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد ‏الحريق والسيطرة عليه وحالت دون امتداده للحافلات ‏الأخرى المتواجدة حيث نتج عن الحادث احتراق (18) ‏حافلة في حين تم حماية (9) حافلات من الحريق في الكراج ‏ولم تقع أي إصابات في الأرواح .‏
 
 
 
وفيما يلي فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي للحريق:
 
 
 
 
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد