حملة للتوعية بانفلونزا الخنازير في الأردنية

mainThumb

05-05-2015 04:26 PM

السوسنة - شارك نحو (200) طالب وطالبة من قسم علم الاجتماع في الجامعة الأردنية الثلاثاء في حملة للتوعية بمرض انفلونزا الخنازير.

وتهدف الحملة التي انطلقت بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن إلى إبراز دور طلبة القسم في تحملهم المسؤولية الاجتماعية تجاه قضايا وطنية.

وأشاد نائب رئيس الجامعة الدكتور موسى اللوزي بجهود الطلبة المشاركين في هذه الحملة التي تندرج في إطار اهتمامات الجامعة بدراسة قضايا ومشكلات اجتماعية وصحية وغيرها.

اللوزي، أكد دعم الجامعة بقوة للنشاطات التي يقوم بها طلبة الجامعة لخدمة المجتمعين الجامعي والمحلي، لافتا إلى الدور الذي يلعبه قسم علم الاجتماع بتعزيز التعاون والتواصل مع المجتمعات المحلية.

ووفقا لمشرفة الحملة الدكتورة رانيا جبر سيتم توزيع نحو (14) ألف منشور داخل الجامعة وفي محافظات المملكة تتضمن معلومات وافية حول أسباب مرض انفلونزا الخنازير وطرق العلاج والوقاية والتحذير من انتقال العدوى خصوصا بين الأطفال والنساء وكبار السن.

حضر احتفالية انطلاقة الحملة نائب عميد كلية الآداب الدكتورمحمد عواد ورئيس قسم علم الاجتماع الدكتور مجد الدين خمش وعدد من أعضاء هيئة التدريس وحشد من طلبة الجامعة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد