وفاة و 75 اصابة

mainThumb

25-05-2015 12:48 PM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (214) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (75) إصابة.

 في حين تم التعامل مع (374) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

توفي شخص متاثراً بجروح وكسور بالغة وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة سحاب / باتجاه قطنا ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى التوتنجي الحكومي،وحالة المصاب العامة متوسطة .

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين أربع مركبات ، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة المشيرفة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5)  أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له مركبة في منطقة الرمثا، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم الى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد