افتتاح متنزه الشهيد معاذ الكساسبة بالطفيلة

mainThumb

29-05-2016 04:43 PM

السوسنة - افتتح مدير عام صندوق التنمية والتشغيل المهندس عبد الله فريج الأحد، متنزه الشهيد معاذ الكساسبة في منطقة العيص بمحافظة الطفيلة الذي يعد احد المشروعات الممولة من الصندوق بقيمة 50 الف دينار.
 
 
 
وأكد فريج ان الصندوق يسعى الى تنفيذ خطة طموحة للعام الحالي، تشتمل الوصول الى القرى والمحافظات البعيدة عن العاصمة، لتنفيذ مشروعات ريادية تسهم في الحد من الفقر والبطالة، مشيرا إلى ان الخطة تستهدف محافظة الطفيلة بتخصيص مبلغ ثلاثة ملايين دينار، لغايات اقامة مشروعات ريادية انتاجية تسهم في توفير فرص عمل تتجاوز الف فرصة عمل.
 
 
 
واضاف بحضور والد الشهيد معاذ صافي الكساسبة والنائب الاسبق الدكتور محمد القطاطشة، وجمع من ابناء الطفيلة ان المشروعات التي نفذت من الصندوق سجل بعضها قصص نجاح مميزة على مستوى المشروعات الوطنية من حيث استدامتها وتوفير فرص عمل لأبناء المجتمع المحلي، عدا عن توفيرها لصناعات ومنتجات اردنية مميزة، في وقت يحرص الصندوق فيه على استثمار الطاقات الشبابية بتشجيعهم لاقامة مشروعات ذاتية يمولها الصندوق ضمن اجراءات ميسرة.
 
 
 
ويشتمل متنزه الشهيد معاذ الذي يقع بمنطقة مطلة على مدينة الطفيلة على جلسات عائلية ومسطحات ومرافق متنوعة الخدمات الى جانب ساحات مجهزة بألعاب الاطفال .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد