تفاصيل إجتماعات الملقي مع قيادات أبناء ذيبان

mainThumb

24-06-2016 03:48 PM

 عمان – السوسنة – اجتمع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بعدد من قيادات أبناء لواء ذيبان الجمعة، بعد الأحداث والإحتجاجات التي وقعت في اليومين الماضيين والتي أعقبت إزالة خيمة المتعطلين عن العمل.

 
وخلال الإجتماع بقيادات أبناء لواء ذيبان تعهد الدكتور الملقي بإيجاد حلول فورية للأزمة. كما تم التوافق على سحب المظاهر الامنية كافة من اللواء وهو ما جرى فعلا مع ساعات فجر الجمعة.
 
وأكد الملقي خلال اللقاءات التي أجريت منذ الخميس وحتى الجمعة  انه لا يمكن التهاون في قضية الاعتداء على رجال الامن باطلاق الرصاص الحي عليهم.
 
من جهته أكد النائب السابق علي السنيد أن رئيس الوزراء كان متفاعلا ومتجاوبا مع الطروحات التي قدمها، مشيرا إلى أنه تواجد بحضور وزير الاعلام الدكتور محمد المومني والوزير موسى المعايطة، موضحا له اسباب تصاعد التوتر في قرى ذيبان، وقال ان مردها سوء التقديرات الامنية.
 
كما انتقد السنيد أمام الملقي موقف وزير الداخلية مع الأزمة وقال أن رؤيته للأمور لا تتناسب مع الظروف الحالية التي نعيشها.
 
كما قال السنيد للملقي "إن هناك من يريد أن يضع حكومتك في طور الفشل من خلال اقتحام مدينة ساعة الافطار واعتقالات عشوائية وتهييج الناس وايقاع صدامات مع الامن، وكأن هنالك من يريد أن يقول لا استقرار الا مع حكومة عبد الله النسور".
 
وحث الملقي على احداث تنمية والمباشرة بمشاريع وعلى رأسها جامعة لواء ذيبان حيث لم تنفذ رغم انه مرصود لها على موازنة الدولة، كما طالبه بالافراج عن المعتقلين ومحاولة تقديم المساعدة للمتعطلين عن العمل ضمن الامكانات المتاحة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد