نسرين طافش تخطف الأنظار بهذا اللباس - صور

mainThumb

27-07-2016 01:37 PM

السوسنة - خطفت النجمة العربية نسرين طافش الأضواء باللباس الجزائري التقليدي في مهرجان وهران السينمائي الذي تحلّ فيها ضيفة شرف.

 
 
وشاركت الفنّانة الشابة جمهورها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، صورتها بـ"البلوزة الوهرانية التقليدية" عبر حسابها على تطبيق "انستغرام".
 
وأردفت الصورة بتعليق جاء فيه: "شكراً جزيلا لمصمم الازياء الجزائري الفرنسي العالمي الموهوب جدا إيدين بالمهدي على تصميمه للبلوزة الوهرانية التقليدية بلمسة الابداع الفريدة الخاصة به".
 
ويستمر المهرجان من 22 إلى 27 تموز (يوليو) الجاري، وتقدّر موازنته بحوالى 120 مليون دينار جزائري (حوالى 1.1 مليون دولار). ويحتفي المهرجان بالكاتب والشاعر الإنكليزي وليام شكسبير لمناسبة مرور 400 عام على رحيله.
 
وكانت طافش كشفت لـ"لها" استعدادها لأداء بطولة مسلسل "شوق" من إخراج السورية رشا شربتجي، في العمل الذي يحمل الشخصية التي تجسّدها الفنّانة الشابة.
 
وأوضحت أن "شوق" ستقع في قصة حب "عاصفة"، توجه من خلالها تحدياً مفاجئاً يقلب كيانها، مضيفةً أن العمل سيكون مليئاً بالأحداث المشوقة.
 
وأعربت عن سعادتها لخوضها تجربتها الثانية مع شربتجي بعد مسلسل "بنات العيلة"، مؤكدةً أنها تعتبر الأخيرة من المخرجين المتميزين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد