لماذا تمت إزالة صور مرشحين من دوار الداخلية؟ صور

mainThumb

25-08-2016 12:13 PM

 عمان – السوسنة - قامت كوادر أمانة عمان  بإزالة اللوحات الدعائية للمرشحين المخالفة للانتخابات البرلمانية من على دوار الداخلية صباح الخميس.

 
وقال مصدر في "الأمانة" إن سبب إزالة اللوحات وضعها في أماكن معيقة للحركة، قائلا إن غالبية الإعلانات المخالفة تكون بسبب وضعها بأماكن تعيث الحركة، ومشاهدة الإشارات الضوئية والشواخص.
 
وأوضح أن تعليمات الدعاية الانتخابية نصت على عدم استعمال المرشح/القائمة لأي نوع من الملصقات نهائيا ولا في أي موقع، وألا تقل المسافة الرأسية بين أسفل اللافتة وسطح الشارع عن (4,5)م باستثناء اللافتات التي لا تمتد فوق شارع او لا يعبر من تحتها المشاه او المركبات.
 
والا تتجاوز مساحة اي لافتة عن (5)م2، وان تكون اللافتات مصنوعة من ماده خفيفة الوزن متينة ولا يجوز ان تكون مصنوعة من الخشب او المعدن او اي مادة ثقيلة يمكن في حال سقوطها ان تشكل خطرا على السلامة العامة، ومثبتة باحكام على جدار المبنى والاعمدة مع توفر متطلبات السلامة العامة.
 
وأوضح أن "عدم استجابة المترشحين المخالفين للأمانة بإزالة المخالفة فإنة سيتم مصادرة التعهد المالي للالتزام بتنفيذ الدعاية الانتخابية وهو 2000 دينار، وتقوم الامانة باتخاذ الاجراءات بالازالة والعودة على المرشح/القائمة بالتكاليف بالاضافة الى (25%) مصاريف ادارية مهما بلغت قيمتها بالاضافة الى اي التزامات اخرى بموجب التعهد والتعليمات".
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد