انخفاض قليل على درجات الحرارة

mainThumb

22-09-2017 11:23 AM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الاجواء ستكون الجمعة معتدلة في المرتفعات الجبلية والعاصمة عمان وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة فوق المرتفعات الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

 

وفي المساء والليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعةً.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت انخفاض قليل على درجات الحرارة وتكحون الأجواء خريفية معتدلة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.
 
ويطرأ يوم الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والعاصمة عمان، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة فوق المناطق الشرقية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتبقى الاجواء يوم الاثنين معتدلة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة فوق المناطق الشرقية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فتتراوح بين 19 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 17 الى 29 وفي المناطق الوسطى من 21 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 14 الى 33 وفي مدينة العقبة من 24 الى 38 درجة مئوية .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد