السودان .. مساعد البشير يؤكد دعم مشاريع الشباب

mainThumb

26-04-2018 10:46 PM

السوسنة - أكد الدكتور فيصل حسن إبراهيم مساعد الرئيس السوداني، دعم رئاسة الجمهورية لمشاريع الشباب؛ خاصة الزواج من خلال تحقيق الصورة المبسطة للزواج.

جاء ذلك لدى مخاطبته الخميس باستاد البركة بمحلية شرق النيل كرنفال زواج البركة الذي نظمه اتحاد شباب ولاية الخرطوم ممثلا في الصندوق الخيري لمساعدة الشباب على الزواج لتزويج 1000 شاب وشابة بمختلف محليات الولاية ضمن زواج العفاف العاشر، مطالبا الشباب بضرورة الاستقرار من خلال الزواج والعفاف. 

وأكد محمد حاتم سليمان؛ نائب والي الخرطوم، على دعم ولاية الخرطوم لمثل هذه المشاريع الاجتماعية، محييا الشباب بكل السودان لأنهم أسهموا في تحقيق الإنتاج ودعم الاقتصاد.

وقال أن الشباب هم سند للحوار والتنمية، مؤكدا دعمهم بمزيد من المشروعات ودعم مبادراتهم، مطالبا الإعلام بدعم خطط تيسير الزواج للشباب من خلال دعم مبادرة الشباب (تواثق) لتمكين الشباب من إكمال نصف دينهم. 

وزير الدولة بوزارة الرعاية والضمان الاجتماعي رئيس لجنة الزواج بالسودان إبراهيم آدم إبراهيم قال إن هذا المشروع سيستمر وصولا لغاياته لأنه مشروع العفة والتماسك المجتمعي واستقرار الأسر، مؤكدا الاهتمام بكل مشاريع استقرار الشباب وتمويلهم، مشيرا لوقوف الدولة مع كل مشاريع الشباب مع كل شباب السودان، مطالبا الشباب العمل لرفعة السودان حتى يظل قويا بإمكانياته وموارده. 

هذا وشرف مراسم الزواج وزير الشباب والرياضة السوداني اليسع الصديق وماجدة نسيم المعتمد برئاسة الولاية ومعتمد شرق النيل عبدالله الجيلي، وأمين ديوان الزكاة بالخرطوم وأعضاء من المجلس الوطني ومجلس تشريعي الخرطوم. 

وتم تكريم عدد من المسؤولين لدورهم في دعم خطط وبرامج الشباب طيلة الفترة الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد