جريمة مُروعة .. الجاني مراهق والضحية طفلة .. صور !

mainThumb

25-03-2019 10:03 PM

السوسنة -  جريمة مروعة ضحيتها طفلة في السادسة من عمرها ، قتلها وإغتصبها مراهق في جريمة هزت فصولها المجتمع البريطاني.

 
وأصدرت محكمة غلاسكو البريطانية حكما بالسجن المؤبد على المراهق الذي يبلغ من العمر 16 عاما بعد ثبوت إدانته باغتصاب وقتل طفلة في السادسة من العمر
وتعود تفاصيل الواقعة بعد العثور على جثة الطفلة الضحية  في مطلع شهر يوليو 2018 الماضي في أسكتلندا خلال إقامتها مع أقارب لها هناك، وقد حكمت محكمة غلاسكو الشهر الماضي على المراهق بالسجن مدى الحياة.
 
وكانت التحقيقات قد ظهرت أدلة تدين القاتل المراهق بتقرير صادر من الطب الشرعي، تفيد بجود تطابق في الحمض النووي للمراهق المتهم باغتصاب وقتل الطفلة أليشا مكفيل «6 سنوات» حيث عثر الطب الشرعي على «14» عينة من حمضه النووي الخاص على أماكن متفرقة من جسد وملابس الضحية الصغيرة.
 
وأكد عالم الطب الشرعي ستيوارت بيلي ن آثارا للسائل المنوي الخاصة بالمتهم عثر عليها في جسد القتيلة البالغة من العمر «6 سنوات» عقب سلسلة طويلة من التحقيقات والفحوصات المخبرية الدقيقة.
 
دفن الطفلة بجنازة وردية
 
وبحكم أن الطفلة الضحية أليشا المحبوبة والذكية والمرحة خلال حياتها، تعشق جداً اللون الوردي وتفضله على الألوان الأخرى منذ ولادتها، اختارت عائلتها تابوتاً وردياً لها، وطلب من المعزين الأقارب والأصدقاء ارتداء ملابس وردية في يوم جنازتها ووداعهم الأخير لها إلى مثواها الأخير، واستجاب الجميع لهذا الطلب الفريد من نوعه بهذه المناسبة الحزينة.
 
وزينت قاعة تقبل العزاء وتأبينها لآخر مرة بألعاب الأطفال، في جنازتها التي شيع جثمانها إلى مثواه الأخير في بلدة كوتبريج، شمال لاناركشاير.
 
 
إثر اغتصاب ومقتل الطفلة أليشا مكفيل «6 سنوات»، اشتبهت الشرطة البريطانية بشاب مراهق في ال16 من عمره، واعتقلته على الفور، واستمرت محاكمته من نهاية عام 2018، لغاية عام 2019 الحالي
 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد