تقارير مخيفة

mainThumb

13-10-2008 12:00 AM

لست أدري هل مصادر أخبارهم موثوقة؟!!!....هي مجرد تقارير!!!...تدعو.... وتنادي... وتطعن... وتصف...وتهول... وتتهم... وتتجاوز الحدود... كل تقاريرهم تتحدث وتصف شيئاً ينتهي بحرف (النون) فهم يصفون في تقاريرهم : (الجنون، السجون، الأديان)، أظنهم مغرمون بحرف النون، كما أنهم يستهدفون الأوطان، هي هكذا لغة الحاقدين.

يتحدث أخر خبر في أحد المواقع الالكترونية لموقع العرب اون لاين عن تقرير من المركز الوطني للطب النفسي صدر يوم الأحد الموافق 12/10/2008، حيث يشير الخبر إلى أن التقرير يبين أن ما يزيد عن ربع سكان الأردن يعانون من أمراض نفسية يتسبب بها الكم الهائل من الضغوط النفسية التي يتعرض لها المواطن الأردني وهم معرضون للجنون، وعندما تشير تقارير أمريكية أن الأردن يعاني من قيود تعيق حرية الأديان، وعندما تشير منظمة حقوق الإنسان إلى أن وضع السجون في الأردن فيه انتهاكات إنسانية، فإنه من الأكيد أن يشعر كل أردني غيور على وطنه ويعيش فوق ترابه أن هذا الوطن يتعرض لهجوم منظم يهدف لتحقيق غايات كيدية لهذا الوطن ولترابه ولقياداته ولشعبه ولثوابته. ولست أدري وأظنكم مثلي كيف تكون الاعتباطية طريق لإصدار مثل هذه التقارير؟! وكيف تكون مظاهر الكيل بأكثر من مكيال داعية للإنصاف؟!

ونود أن نقول باختصار، لماذا لا تبحثوا عن أوطانكم وسجونكم وأمراضكم بدلاً من محاولاتكم البائسة للنيل من هذا الحصن المنيع، المتمثل بالمملكة الأردنية الهاشمية. كاتب لأجل الوطن Malek_alb@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد