الى قرّاء السوسنة .. خصوصا من يترك تعليقاته

mainThumb

03-10-2008 12:00 AM

لا أعلم لما يقوم البعض بإقحام نفسه بالضغط على ايقونة التعليق على اي موضوع , فتجده سكت دهراً ونطق كفراً, يترك تعليقا لا يدل على أدنى درجات الأدب والثقافة , يملأه بكلام مسموم موجها إما لشخص الكاتب أو لشخص ما بعينه , والمصيبة أنه يتذرع بحرية التعبير التي تكفلها السوسنة بأعلى درجاتها .

فتح المجال للتعليق أمام القرّاء لا يسوغ لهذه الفئة-وهم قلّة- أن يستخدموا هذا المنبر لإلقاء قاذوراتهم هنا فرواد مثل هذه المواقع هم نخبة متميزة من أبناء هذا الوطن المتميزين , والذين يستقطعون من وقتهم من أجل التحاور بمواضيع من شأنها الإرتقاء بمستوى و سمعة هذا البلد الطيب .

يأتي شخص وبأسم مستعار ويترك تعليق –سمج- يدل على فقره اللغوي والأدبي والخُلقي فلا هو سكت وكسب إحترام نفسه لنفسه , ولا هو تكلم بخير فنال إحترام من لا يعرفه إلا بسطوره , وساهم باثراء روح الموضوع بنقاش حر عقلاني حتى ولو كان انتقاد بناء .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :((من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت)) ليس المطلوب ممن لا يجد كلاما فيه نفعا واثراء لموضوع أثاره الكاتب الا ان يصمت حتى يحقق شرط الايمان بصمته الا عن الحق . هذا ولتحرير السوسنة ولقرائها وروادها المحترمين خالص التقدير والإحترام slc0795@gmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد