الكاس للحكومة

mainThumb

15-10-2008 12:00 AM

بعد أن خرجت علينا الفضائيات ببرامج مثل تلفزيون الواقع ومن يربح المليون وستار اكاديمي وذا اكس فاكتور وأخيرا وليس اخرا شاعر المليون فهل تطل علينا تلك الفضائيات التي تربح الملايين من تصويت المواطنين ببرنامج تطلق عليه حكومة المليار أي ان الحكومة التي تفوز بتصويت جمهورها على خدماتها وبرامجها ومشاريعها ورفاهيتها وعدالتها وديمقراطيتها للشعب الذي هي مسؤولة عنه والحكومة وتحصل على اعلى نسبة تصويت تفوز بالجائزة وقيمتها مليار دولار.

فنحن كمواطنين سيكون علينا التصويت بحرية لان اتصالاتنا ستكون حرة ونزيهة وبعيدة عن الرقابة وسنصوت على تصريحاتها وبرامجها، ونيتها، وبعدها عن الكذب، لان المواطن يثق بها كثيرا، سنصوت لانها مسؤوليتنا امام حكوماتنا ووزاراتنا .

ويجب على الحكومات العربية التي ترغب بالدخول في المسابقة ان تاخذ الصدق شعارها . وان يخل سلوك الحكومة والوزراء والمسئولين من الكذب ولو لمدة ثانية واحدة.
ومن شروط الاشتراك بالمسابقة انه على الحكومات المتنافسة مواجهة الكوارث الطبيعية أو الصناعية وخفض الاسعار ورفع الرواتب زيادة دخل الاسرة ومحاسبة الفاسدين والمفسدين والحرامية الصغار وتغض الطرف عن الحرامية الكبار وتعمل على ان تجعل شعبها يصوتوا لها باي طريقة تراها مناسبة حتى وان اكتشف الناس عكس تصريحاتها فعليهم ان يصوتوا لها ولو وصل الامر بالضرب بالسياط والعقل.

المواطنون ليس لديهم مانع من تصديق الحكومة والتصويت لها، بشرط أن يكون لدى الحكومة استعداد لتصديق نفسها وهذا طبعا يحتاج إلى أن تقول الحكومة الصدق. عندها لن يكون هناك مشكلة. لكن الحكومة تظل طوال الوقت تقسم أنها صادقة، وهو قسم يشبه قسم الحرامى الذى (قالوا له احلف قال اجاك الفرج).

واود باسم الشعوب العربية ان اشكر الفضائية التي خصصت لنا يوما نقول فيه راينا بحكوماتنا ونصوت لها من اجل الفوز بجائزة المليار.

وعلى ذكر صدق الحكومة وحصولها على جائزة المليار نتذكر جميعا مسرحية غربة لدريد لحام(البيك ) عندما جعلوا للكذب عيدا في دولتهم فمنحوا الكاس للحكومة الا ان البيك قال لهم بما معناه الكاس طول السنة للحكومة واليوم مخصص لكم لكنهم اصرا في النهاية وصاحوا بصوت واحد الكاس للحكومة.. الكاس للحكومة...ونحن نهتم بلسان عربي واحد صادق ( الكاس للحكومة الكاس للحكومة..)

royaalbassam@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد