عزام الاحمد : لا أزمة غذائية في غزة

mainThumb

21-12-2008 12:00 AM

اتهم عزام الاحمد القيادي في حركة فتح وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني حركة حماس باستغلال معاناة ابناء قطاع غزة من اجل تحقيق مآربها واهدافها السياسية . وقال الاحمد في حديث خاص لقناة سفن ستارز الفضائية الاردنية ضمن برنامج بين اتجاهين الذي يعده ويقدمه الزميل زهير العزة ،ويبث يوم الاثنين الساعة العاشرة مساء ان حركة حماس تستغل حصار اسرائيل لقطاع غزة من اجل تحقيق مآربها السياسية في الوقت الذي تقوم باجراء اتصالات مع اسرائيل عبر وسطاء دوليين .

ونفى الاحمد وجود ازمة غذاء في غزة قائلا " اتحدى اي شخص في قطاع غزة يقول ان هناك ازمة غذائية في القطاع " مطالبا وسائل الاعلام والشخصيات الفلسطينية بفضح ما اسماه " اكاذيب " حماس ومشيرا في الوقت ذاته الى ان السلطة تزود القطاع باحتياجاته الغذائية اضافة لدفعها رواتب الموظفين في المؤسسات الحكومية المتواجدة في القطاع . واعتبر الاحمد ما تقوم به حماس من ضغوط على المجتمع الدولي من خلال اطلاق الحملات لفك الحصار عن غزة عبر المناشدات والمظاهرات وتسيير قوافل المساعدات البحرية نوعا من التلاعب الاعلامي على حساب المعاناة التي يعيشها اهل القطاع نتيجة الممارسات التي تقوم بها اجهزة حماس ضد المواطنين في غزة .

وحول ما نقلته وسائل الاعلام عن وجود مبادرات عربية من اجل جمع حركة حماس وفتح لاجراء المصالحة الفلسطينية – الفلسطينية قال الاحمد : " ان السودان يبذل جهودا في هذا المجال من اجل استكمال المبادرات العربية لمحاولة انجاز مصالحة وطنية فلسطينية – فلسطينية " .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد