السجن لامرأة بيروفية هربت مخدرات بأمعائها للاردن

mainThumb

24-03-2009 12:00 AM

أصدرت محكمة امن الدولة الثلاثاء حكما بالسجن سبع سنوات ونصف السنة على امرأة بيروفية حاولت ادخال نحو كيلوغرام من الكوكايين داخل امعائها الى الاردن بقصد التجارة.

كما اصدرت المحكمة حكما بالسجن 15 سنة بحق بالمينو بالو مارس (23 عاما) بعد ادانتها بتهمة استيراد مادة مخدرة بقصد الاتجار".

و خفضت العقوبة إلى السجن سبع سنوات ونصف السنة لإعطائها فرصة لإصلاح نفسها كونها شابة في مقتبل العمر".

وجاء في تفاصيل القضية ان المدانة تعرفت العام الماضي في البيرو على شخص عربي اتفق معها على تهريب مواد مخدرة (كوكايين) الى الاردن ووافقت عى ذلك".

واضاف نقلا عن لائحة الاتهام ان ذلك الشخص "زودها ب62 كبسولة تحتوي كوكايين بوزن 876 غرام تزيد قيمتها عن 100 الف دينار اردني قامت ببلعها وتوجهت من البيرو الى الاردن بتاريخ 7 كانون اول الماضي".

واوضح انه "جرى القاء القبض عليها لدى وصولها مطار الملكة علياء الدولي اثر الاشتباه بها وتم ضبط الكبسولات التي اخرجتها عن طريق البراز".

الى ذلك تمكن موظفو مركز جمرك مطار الملكة علياء من ضبط كمية من المخدرات (كوكائين ) بوزن (5,850 ) كغم في مخبأ سري داخل حقائب سفر كانت برفقة احد المسافرين القادمين من دولة مجاورة .

وصرح مدير عام الجمارك لواء جمارك غالب قاسم الصرايرة انه تم تحويل المتورطين إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات القانونية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد