عشرات حوادث السير صباح الاحد في مشهد نادر قلّ حدوثه !!

mainThumb

29-03-2009 12:00 AM

شهدت الساعات الاولى من صباح  الاحد حالة من الارباك اثناء توجه المواطنون الى مراكز عملهم في اول يوم دوام حسب التوقيت الصيفي ، حيث وقعت حوادث سير غير مسبوقة في عددها نتيجة التتابع القريب والاستعجال للوصول الى مراكز العمل وتساقط الامطار .

* فقد وقعت 3 حوادث تتابع على طريق اربد – جرش -عمان في كان ابرزها على جسر سلحوب بين 14 مركبة ادى الى اصابة 4 اشخاص بجروح مختلفة .

* وقع حادث تتابع بين اربع سيارات على الدوار الثامن باتجاه المدينة الطبية .

* وقع حادث سير على نفق الصحافة بين باص واربع سيارات كل مقدمة سيارة على مؤخرة الاخرى باتجاه جسر الجامعة ، ووقعت بعض الاصابات .

* وقع حادث اخر امام الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء بين 3 سيارات .

* وقع حادث سير بين مركبتين على تقاطع شارع مكة مع الكندي قرب الخامس .

* وقع في شارع الاستقلال - عمان - حادث تصادم بين اربع مركبات نتيجة التتابع وتغيير مسرب بصورة مفاجئة وتعريض احدى المركبات بالجزيرة الوسطية ، مما ادى الى تعطيل السير لفترة زمنية .

* بعد جسر ماركا باتجاه " البيبسي " حادث بين عدة مركبات نتيجة التتابع .

* وقع حادث سير على طريق المطار مقابل البنك العربي .

* وقد شهدت محافظة الرقاء 15 حادث تصادم

* محافظة البلقاء 13 حادث تصادم .

وقد اصيب مواطنون نتيجة تلك الحوادث بجروح ما بين خفيفة ومتوسطة ، في حين وقعت اضرار مادية كبيرة .

وعزا العميد عدنان فريح مدير ادارة السير المركزي أسباب كثرة الحوادث صباح اليوم الاحد الى التتابع القريب بين السيارات وغزارة الامطار في ساعات الصباح الاولى التي تخللها في بعض المناطق تساقط زخات ثلجية مفاجئة في مثل هذا الوقت من الموسم المطري ، اضافة الى استعجال المواطنين في الذهاب الى دوامهم والسير بسرعة كبيرة .

وقالت مصادر دائرة الارصاد الجوية ان المملكة شهدت منذ ساعات الفجر تساقطا غزيرا للامطار رافقه بعض زخات خفيفة من الثلوج في الجنوب وعمان الغربية ومرتفعات السلط .

ويكون الطقس نهار اليوم غائما جزئيا والفرصة مهيأة للامطار خاصة وسط وشمال المملكة في حين تشهد المناطق الجنوبية حالة من الغبار وانعدام الرؤية .

وسيطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة اعتبارا من يوم الاثنين الى الاربعاء حيث ستصل درجة الحرارة الى 24 درجة مئوية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد