احتراق منزل بـ المقابلين و8 اصابات بحادثي سير و احتراق سيارة بضاحية الياسمين

mainThumb

28-03-2009 12:00 AM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (39) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنه (22) إصابة في حين تم التعامل مع ( 236 ) حالة مرضية مختلفة ، وقد توزعت الحوادث على النحو التالي: - حوادث الإطفاء (16) حادثا ً. - حوادث الإنقاذ (23) حادثاً . - حوادث الإسعاف ( 307 ) حوادث .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

( إخماد حريق منزل في المقابلين )

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني العاصمة من إخماد حريق منزل في منطقة المقابلين نتج عنه إصابة سيدة بحروق في الوجه واليدين حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ونقلها إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتها العامة متوسطة ويعود سبب الحريق إلى تسرب الغاز من المدفأة .

( 6 إصابات إثر حادث تصادم بالعقبة )

تمكنت طواقم الدفاع المدني في مديرية دفع مدني العقبة من إنقاذ ( 6 ) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض مختلفة في أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين سيارة وحافلتين نقل ركاب في منطقة بوابة الميناء حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري وحالتهم العامة متوسطة .

( إصابتان بتدهور سيارة بالزرقاء )

أصيب شخصان يحملان الجنسية السعودية بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تدهور سيارة في محافظة الزرقاء طريق شويعر حيث قامت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وتراوحت حالة المصابين العامة ما بين بالغة ومتوسطة .

( إخماد حريق سيارة في عمان )

تمكنت طواقم الإطفاء والإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة من إخماد حريق شب بإحدى السيارات بمحافظة العاصمة / منطقة ضاحية الياسمين حيث هرعت على الفور طواقم الدفاع المدني إلى موقع الحادث واستطاعت السيطرة على الحريق ولم تقع أي إصابات بالأرواح وسبب الحريق يعود إلى تماس كهربائي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد