ميلان يفتتح الأسبوع الثالث للدوري

mainThumb

14-09-2007 12:00 AM

يفتتح بطل أوروبا إي سي ميلان السبت منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة دوري الدرجة الأولى الايطالي لهذا الموسم عندما يسافر لملاقاة فريق سيينا وعينه على مباراته الأولى في رحلة الدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثة أيام أخرى.

وفي الوقت الذي سيسعى فيه كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان لقيادة فريقه للاحتفاظ بلقبه الأوروبي ، وسيبدأ المدرب الإيطالي حمل عن اللقب بدون مهاجمه البرازيلي رونالدو الذي لم يلعب حتى الآن منذ انطلاق الموسم الجديد لعدم شفائه بعد من إصابة عضلية.

وسيقود المخضرم فيليبو إنزاغي وألبرتو جيلاردينو هجوم ميلان أمام سيينا في ظل استمرار غياب رونالدو المصاب في عضلة فخذه, مع العلم أنه من المرجح أن يغيب العديد من لاعبي ميلان الأساسيين عن المباراة, بسبب الإرهاق إذ شارك تسعة لاعبين من الفريق في مباريات دولية مع منتخبات بلادهم منذ السبت الماضي.

ويستضيف فريق العاصمة الإيطالية لاتسيو فريق إمبولي في المباراة الأخرى التي ستجرى السبت ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدوري الإيطالي وذلك قبل أيام قليلة أيضاً من لقائه مع أولمبياكوس اليوناني في دوري الأبطال.

بينما يلعب فرسا صدارة الدوري الإيطالي يوفنتوس وروما (برصيد ست نقاط لكل منهما من مباراتين) الأحد حين يستيف يوفنتوس فريق أودينيزي بينما يحل روما ضيفاً على ريجينا.

وكان ليوفنتوس تسعة لاعبين أيضا شاركوا في مباريات دولية هذا الأسبوع, ومن المرجح أن يكون لقاء الفريق المهم في 23 أيلول/ سبتمبر الجاري أمام روما، الذي يلتقي مع دينامو كييف الأوكراني بدوري الأبطال الأربعاء المقبل، هو ما يستحوذ على تفكيره حالياً بالفعل.

ويواجه بطل إيطاليا إنتر ميلان مشاكل في خط دفاعه قبل مباراته أمام كاتانيا يوم الأحد وذلك بعدما أصيب مدافعه الروماني الجديد كريستيان تشيفو بشدة في ذراعه خلال مباراة رومانيا الودية الدولية مع ألمانيا الأربعاء.

كما أن عودة المخضرم المصاب ماركو ماتيرازي للملاعب ستستغرق نحو شهر آخر. ومازال المدافع الأرجنتيني والتر صمويل يعالج من آلام عضلية قد تبعده عن الملاعب حتى مباراة إنتر الأولى بدوري الأبطال أمام فنربخشة التركي الأربعاء.

وفي بقية مباريات الأحد بالأسبوع الثالث يلتقي باليرمو مع تورينو ونابولي مع سامبدوريا وجنوى مع ليفورنو وفيورنتينا مع أتالانتا وبارما مع كالياري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد