المعايطة يدعو لتفعيل دور الشباب في الانتخابات

mainThumb

06-08-2012 03:24 PM

عمان - السوسنة - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة سميح المعايطة أن الأردن مقبل على استحقاق إصلاحي يتمثل بإجراء الانتخابات النيابية التي ستكون مدخلا لمزيد من الخطوات الإصلاحية.

ودعا المعايطة خلال لقائه في مكتبه في دار رئاسة الوزراء اليوم، الاثنين، مع رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي ومدير عام هيئة شباب كلنا الأردن صائب الحسن كلا على حدة إلى تفعيل دور الشباب في عملية المشاركة في الانتخابات والتفاعل معها، مشيرا إلى دعم مؤسسات الإعلام الرسمي لبرامج وخطط المجلس والهيئة في هذا المجال.

واكد اهمية دور المؤسسات والهيئات الشبابية في المرحلة القادمة وأن طاقات وجهود الشباب يجب أن توجه نحو المشاركة في رسم مشهد الإصلاح والمساهمة في بناء مجلس النواب القادم وفق أسس برامجية وسياسية، مشيرا إلى أن الخلاف حول بعض بنود قانون الانتخاب ليس عائقا أمام المشاركة بل دافعا لها باعتبارها وسيلة للتغيير.

من جهته أشار رئيس المجلس الأعلى للشباب الى ان المجلس وضع خطة متكاملة لتحفيز الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية، لافتا إلى أن المشاركة واجب وطني يجب على الجميع الانخراط فيه.

وأكد الحسن أهمية دور النشاطات الميدانية في تفعيل دور الشباب في المشاركة السياسية، مشيرا إلى أن الهيئة أنجزت خطة شاملة في هذا المجال، لافتا إلى أهمية تفاعل وسائل الإعلام مع المبادرات الشبابية في هذا المجال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد