صفحة خاصة للملكة رانيا على يوتوب

mainThumb

31-03-2008 12:00 AM

دعت جلالة الملكة رانيا العبدالله الشباب حول العالم للمشاركة في حوار عالمي للاعتراف بالقواسم المشتركة بين الناس واحترامها. وقالت جلالتها في كلمة لها مسجلة على شبكة الانترنت العالمية ضمن اطلاق صفحة خاصة لجلالتها بدأت من اليوم على موقع يوتوب YouTube /في عالم يسهل فيه الاتصال مع بعضنا بعضا، ما زلنا نفتقر للتواصل، ونجد ان العالم مليء بالامور الرائعة، ولكن الصور النمطية تحد من التعرف عليها واكتشافها/.
وطالبت جلالة الملكة مستخدمي الموقع بارسال مواد مصورة والتعبير عن ارائهم حول الشرق الاوسط والحديث عن الصور النمطية التي سمعوها عن العرب والمسلمين، معربة عن عزمها المضي في العمل لتغيير تلك الصور خلال الاشهر القادمة.
واضافت جلالتها "اريد ان يعرف الجميع العالم العربي الحقيقي، وان يروه على صورته الحقيقية دون تغيير، وان يروا الجانب الشخصي من منطقتي، وان يعرفوا الاماكن والوجوه والثقافة التي تميز هذا الجزء من العالم الذي اعتبره بيتي".
وسيستمر الحوار حول الصور النمطية عن الشرق الاوسط الى يوم الشباب العالمي، الذي يصادف في الثاني عشر من شهر آب المقبل. وحتى ذلك الوقت تأمل جلالة الملكة رانيا ان يعمل مستخدمو موقع YouTube معا، لتغيير الصور النمطية عبر البحث والحوار ومعرفة الصورة الحقيقية للشرق الاوسط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد