كتلة التيار الوطني: المشاجرات الاخيرة .. ظاهرة سلبية تقلق المجتمع

mainThumb

28-09-2009 12:00 AM

ناقش المكتب التنفيذي للكتلة النيابية لحزب التيار الوطني خلال اجتماع في قاعة المجلس برئاسة رئيسه المهندس عبدالهادي المجالي عددا من القضايا العامة التي شهدتها بعض المناطق في المملكة.
وتقرر في الاجتماع الذي حضره كامل اعضاء المكتب التنفيذي للكتلة النيابية رفع مذكرة لرئاسة مجلس النواب تطالب باقامة ورشة عمل متخصصة لظاهرة الاحداث الاخيرة" المشاجرات" التي وقعت في عدد من محافظات والوية المملكة في الاونة الاخيرة والتي الحقت اضرارا في الممتلكات والارواح .
واكد المشاركون في الاجتماع ان ما حدث اخيرا بعيد كل البعد عن عاداتنا وقيمنا الاجتماعية واللحمة التي ينضوي تحتها ابناء الوطن مستغربين مثل هذه الظاهر التي باتت تقلق المجتمع الذي ما عرف عبر تاريخه الا الاخاء والمحبة والعطف والتعاون .
وطالبوا في المذكرة البحث عن مسببات الاحداث التي وقعت والتي ادت الى ارباك قوات الامن العام فضلا عن الخسائر المادية التي لحقت بالارواح والممتلكات العامة والخاصة.
كذلك رفع الاجتماع ايضا مذكرة الى قاضي القضاة تتضمن رفع مدة مشاهدة الاباء لابنائهم من زوجاتهم المطلقات من ساعتين الى يوم كامل في الاسبوع ليتمكن الاباء من قضاء وقت مناسب مع ابنائهم وشراء بعض الحاجيات والمستلزمات لهم من الاسواق واقامة علاقة ابوية صحيحة مع ابنائهم في بناء علاقة اسرية مبنية على الالفة والتواد.
وناقش الاجتماع عددا من القضايا التي تهم الحزب بشكل عام واتخاذ الاجراءات والقرارات المناسبة تجاهها وفي نهاية الاجتماع تقرر عقد الاجتماع القادم يوم الاحد المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد