ايوان يحتفل بجديده مع نوال الزغبي وماريا

mainThumb

05-09-2007 12:00 AM

بحضور حشد كبير من أهل الفن والصحافة, قامت شركة ميلودي أرتيست منجمنت لبنان باطلاق البوم ايوان الجديد الذي حمل عنوان "ارجع ليا" في كريستال مونو بيروت. وحظت السهرة بتغطية كثيفة من قبل الصحافة المكتوبة والمسموعة وقنوات التلفزة المحلية والفضائية، كما حضر عدد من الفنانين والملحنين والاهل والاصدقاء. وقدم ايوان عدد من اغاني الالبوم الجديد بحضور المعجبين والعاملين في حقل الفن والاستعراض.

الألبوم الجديد يحتوي على 12 أغنية، و تعاون إيوان في الألبوم مع الملحن محمود الخيامي في أغنية "خدتها" والتي صورت على طريقة الفيديو الكليب تحت إدارة المخرج يحي سعادة، أيضا في الألبوم تعامل مع عدة ملحنين نذكر من بينهم نادر نور، عمرو مصطفى، محمد يحي ، طلال قنطار و عدة شعراء منهم الشاعر المصري أمير طعيمة في أغنية "أرجع ليا" و هي عنوان الالبوم و أغنية "زي حضنك" و سليم عساف و خالد تاج الدين و منير أبو عساف/. هذا إلى جانب تواجد إيوان كشاعر وملحن في أغنية "لبناني " التي صورت عن طريق الفيديو كليب وعرضت منذ فترة تحت إدارة المخرج جاد شويري و أيضا لحن أغنية "دوبني فيك" و "ما حدا غيرك" و الأغنيتين من كلمات حسان المنجد .

في غلاف الألبوم وقع إيوان شكر خاص للفنان حسام حبيب والملحن نبيل إدوار الذي أهتم بالإشراف الفني على الألبوم و أيضا حبيب رحال من إدارة شركة ميلودي.

وبعيدا عن حفل التوقيع، أحيا إيوان بمشاركة النجمة نوال الزغبي حفل فني ساهر يوم 1 سبتمبر في مربع الاطلال بلازا طبرجا ، وقد حضر الحفل عدد كبير من المعجبين بالفنان ايوان وغنى اجمل اغانيه بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد واستمرت الحفلة حتى ساعات الصباح الاولى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد