عادل امام : هيفاء وهبي اجمل امرأة في العالم

mainThumb

19-09-2007 12:00 AM

السوسنة - للمرة الثانية يختار النجم الكوميدي المصري عادل إمام قنوات روتانا ليطل من خلالها، وتحديداً مع الإعلامية هالة سرحان.كثر شعروا بإن موافقة إمام للإطلالة في برنامج هالة الجديد نوع من الدعم المعنوي لها في أزمتها التي تواجهها في مصر.
تحدث إمام في مواضيع شتى عن من بينها الوحدة الوطنية في مصر بين المسلمين والأقباط، وأعلن بأن هذه القضية ستكون موضوع فيلمه المقبل. وتحدث أيضاً عن وحدة العرب، وعن التجاوزات الإعلامية في مصر، مؤكداً أنه ينتقد الحكومة في أفلامه لكن من دون أن يقلل أدبه.
فوجيء عادل إمام بعدة إتصالات هاتفية لم يكن يتوقعهاأولها من الفنانة منى زكي التي لم ترو قلقه على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك ومعروف أن عادل إمام أهلاوي.
واتصل كذلك الإعلامي عمرو أديب الذي اعتبر أنه دخل التاريخ مرتين لأن عادل امام ذكره ولأنه تحدث مع الدكتورة هالة سرحان.
كما اتصلت النجمة يسرا والتي شاركت الزعيم أفلاماً كثيرة. وكانت مفاجأة البرنامج اتصال النجمة هيفاء وهبي التي وصف عادل إمام كليبها الأخير بأنه رائع!! وبأن أنوثتها طاغية، وأنها أجمل امرأة في العالم.
وحضرت إلى الاستديو الفنانة الصاعدة نيكول سابا التي ظهرت معه في فيلم "التجربة الدنيماركية".
اللافت أن عادل إمام كسر قاعدة البرنامج فألغى كل فقراته وحوله إلى "توك شو"، وربما سيحدث ذلك في حلقات لاحقة، مثل حلقة فنان العرب محمد عبده، فضيوف من العيار الثقيل لا يظهرون إلا نادراً، وربما يفضل الجمهور أن يسمعهم أكثر من أن يشاهدهم في فقرات مختلفة.
وأعلنت هالة خلال الحلقة بأن فنان العرب محمد عبده سيكون قريباً ضيفاً على البرنامج وقناة "روتانا موسيقى"، بل وستطل نوال الكويتية، وأحلام، وعبدالله الرويشد، وحسين الجسمي، عبر البرنامج، ولن تقف اللائحة عند هذا الحد، إذ سيحل نجوم كثر من كل الدول العربية ضيوفاً على هذا البرنامج الضخم، الذي يعرض على قناة "روتانا موسيقى".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد