مروي تفضل الحب و ترفض الزواج

mainThumb

12-12-2007 12:00 AM

السوسنة - المطربة اللبنانية مروى بعد أن انهت خلافاتها وتصالحت مع نقابة الممثلين المصرية وقدمت لها ما يفيد عضويتها في نقابة الممثلين بلبنان اعطتها نقابة مصر تصريحا بممارسة نشاطها التمثيلي في مصر.  في أجندة مروى المشاركة في بطولة فيلم في عام 2008 حيث تقرأ حاليا ثلاثة سيناريوهات للاختيار من بينها.. كما ستشارك في مسلسل رمضاني يكتبه وينتجه عبدالمنعم شطا وهو الذي كتب مسلسل "سوق الخضار" الذي لعبت بطولته فيفي عبده.

مروى غادرت القاهرة منذ يومين إلي دبي لاحياء حفل غنائي هناك اضافة إلي حضور عرض فيلم "مهمة صعبة" في دور العرض والذي شاركها بطولته طارق علام ودينا وأحمد بدير ومجدي كامل وخالد الصاوي.

وفور عودتها إلي القاهرة سوف تبدأ مروى بروفات العرض المسرحي "أحبك آه اتجوزك لا" الذي تلعب بطولته مع ماجد المصري ورضا حامد وعادل الفار وهو من تأليف وإنتاج فيصل ندا ويقدم علي مسرحه وتلعب فيه دور فتاة فقيرة والدها عازف أوكرديون ويحلم بأن تكون مطربة شهيرة وغنية.

مروي شاركت في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث قدمت حفلا غنائيا بفندق جراند حياة لضيوف المهرجان وتستعد لاحياء حفل ليلة رأس السنة مع نجمي الغناء هاني شاكر وشيرين عبدالوهاب.

كانت آخر ألبومات مروي "شيل ايدك" الذي هو اختصرته الرقابة إلي "ايدك" ولم تقدم ألبومات جديدة في عام 2007 وفي أجندتها التحضير لألبوم جديد تطرحه في عام 2008 كما ستصدر أغنية منفردة للقنوات الفضائية سوف تحدث دويا كبيرا ولا تريد الكشف عن اسمها حيث لا ينسبها أحد لنفسه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد