هل تتحول هيفاء وهبي الى ام كلثوم ؟ .

mainThumb

14-12-2007 12:00 AM

السوسنة - كشفت المطربة اللبنانية "هيفاء وهبي" النقاب عن أنها خضعت لتدريبات صوتية مكثفة، استعانت فيها بطاقم من أساتذة الموسيقى والأصوات وهي تغني في الاستوديو من أجل طرح ألبومها الجديد.  معللة ذلك بالقول "هدفي من هذا الشريط أن أكون هيفاء نجمة شريط الكاسيت لا مجرد هيفاء اللذيذة التي تغني فقط". وعبرت هيفاء - في حوار مع مجلة "كل الناس" في عددها الأخير- عن إصرارها على طرح ألبومها الجديد، على الرغم من الظروف التي يمر بها بلدها لبنان بالقول "وجدت أن جمهور الشريط ليس هم اللبنانيون فقط بل كل الأمة العربية، ولهذا فالوقت قد حان لنزول الشريط".

وتابعت حديثها عن الوضع في بلدها فقالت "بصراحة لست مطمئنة، وأتمنى اختيار رئيس الجمهورية ليتحقق بوجوده الأمن، فلبنان بلد جميل، ولا يستحق ما يحدث له".

وعن كليباتها الجديدة قالت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي : "يحيى سعادة قدمني في الكليب الأخير بشكل مختلف وجديد، وأنا أبحث عنه الآن لتقديم الكليب الثاني معه، ولكنني لا أكاد أعثر عليه كما أن لدي "كليب" ثالثا مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان، وهذا التنوع مع المخرجين مطلوب لأنني أحب التغيير، ولأن كل مخرج يقدمني بشكل مختلف عن الآخر".

يذكر أن هيفاء حازت رقم 49 من قائمة أكثر 100 امرأة "مرغوبة" في العالم حسب مجلة "Ask Men"، وقد أثارت أغنيتها "بوس الواوا" انتقادا شديدا حتى إن إذاعة دمشق السورية منعت بث أغنياتها، كما جمد انتسابها إلى نقابة الفنانين اللبنانيين، وقد تعرضت مؤخرا إلى حادث كاد يودي بحياتها أثناء تصوير "فيديو كليب" نجت منه بأعجوبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد