هند صبري: زواجي من السبكي أطرف شائعة

mainThumb

09-12-2007 12:00 AM

السوسنة -  خرجت الفنانة الشابة هند صبرى عن صمتها لترد على الشائعة التى انتشرت بقوة داخل الوسط الفنى وخارجة طيلة الفترة الماضية التي اشارت الى زواجها سراً من المنتج السينمائى الشهير محمد السبكى .

هند صبرى أكدت ضاحكة: أن الشائعة من الاساس لم تكن تستحق منها اى تعليق او رد، ليس لكونها من اغرب واطرف الشائعات التى واجهتها فى حياتها فحسب، بل لانها لم تستند الى اى شيئ وتقول : " لاننى لم يسبق لى لقاء السبكى فى اى مناسبة فنية اوغير فنية" واضافت : لم اتعامل مع السبكى فى اى فيلم سينمائى من انتاجه وهو ما ادهشني بشدة لكون الشائعات التى يتم اطلاقها دائما على المشاهير تعتمد على ركن بعينه لدفع الناس لتصديقها او أن تعتمد على اى حبكة من اى نوع وتضخيمها بينما هذه الشائعة تحديدا جاءت خالية من اى اسانيد، ورغم هذا فوجئت بانتشارها بدرجة كبيرة وهو ما ضاعف من حجم دهشتى .

هند صبرى اكدت انها لم تهتم طيلة الفترة الماضية بالشائعة لكونها مشغولة باعمالها الفنية ومشاريعها المختلفة اضف الى هذا ازمتها الاخيرة التى تفجرت مع مصلحة الضرائب هى ومجموعة من لاعبى الكرة الكبار ورجال اعمال اخرين .

ونفت هند صبرى بشدة ما نشرته احدى الصحف بأنها قامت بتحميل مسئولية ما حدث للمحاسب الخاص بها بدعوى عدم تقديمه للاقرارات الضريبية الخاصة بها فى مواعيدها واكدت انها تكن له كل تقدير واحترام ومن المستحيل ان تقول عنه هذا الكلام واوضحت انها توصلت مع مأمورية الضرائب لحل رائع وهو ان تقدم اقرارتها كاملة عن الفترة السابقة وبناء عليه يتم تحديد الضرائب المستحقة عليها .

هند صبرى تترقب عرض احدث افلامها (الجزيرة) مع احمد السقا وزينة والفنان الكبير محمود ياسين اخراج شريف عرفه فى سباق عيد الاضحى القادم وفى الوقت ذاته سيتم عرض فيلمها الجديد (جنينة الاسماك) مع المخرج يسرى نصرالله فى مطلع سباق العام الجديد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد