إصابة الفنانة دينا فؤاد بطلق ناري .. صور

mainThumb

23-06-2014 12:39 PM

السوسنة - كادت الفنانة دينا فؤاد تفقد حياتها أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسل "الصياد" الذي تشارك في بطولته، عن طريق الخطأ.

إذ أصيبت بشظايا متفرقة في جسدها جراء طلق ناري أطلق عليها عن طريق الخطأ وبشكل خاص في منطقة الكتف.

وكانت فؤاد تقوم بتصوير أحد مشاهد المطاردات في منطقة دهشور جنوب الجيزة وكان يشاركها في المشهد حمد صفوت ونضال نجم حين فوجئ فريق العمل بإصابتها بعيار ناري تسبب في سقوطها على الأرض ودخولها في حالة إغماء على الفور، ما دفع بنقلها إلى أحد المستشفيات في منطقة المهندسين حيث بقيت تحت المراقبة لمدة يومين، في حين من المقرر أن تحصل على يومين آخرين للراحة التامة قبل أن تستأنف تصوير باقي مشاهدها.

وزارها في المستشفى كل أبطال المسلسل وفريق العمل إلى جانب عدد كبير من أهلها وأصدقاءها للاطمئنان على صحتها خصوصاً أن الطبيب أخبرها أن العناية الإلهية انقذتها من الإصابة في العين أو غيرها من الأماكن التي كان من الممكن ان تودي بحياتها.

وحتى الآن لم يعرف الشخص المسؤول عن وجود عيار ناري حقيقي ضمن أدوات العمل.

ومن المقرر أن يستأنف فريق العمل تصوير المشاهد التي لا تتواجد فيها دينا لحين شفائها حتى لا يتم تعطيل العمل أو خروجه من السباق الرمضاني بسبب إصابتها.

يشار إلى أن المسلسل من سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت ويشارك في بطولته بطولته إلى جانب يوسف الشريف كل من أحمد صفوت وايناس كامل ومي سليم وأشرف مصيلحي وتدور أحداثه حول البطل الذي يعمل في أحد الأجهزة الأمنية ويتعرض لحادث يؤثر على حياته بشكل عام فيتم الاستغناء عنه في العمل ويبدأ حياة جديدة لكنه يضطر للعودة لعمله من جديد لحل لغز قضية يجد نفسه مضطراً لحلها بنفسه.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد