هرب من الشرطة وترك 5 عاهرات في البحر

mainThumb

03-06-2008 12:00 AM

بعد مطاردة شرسة من قبل الشرطة في المياه المقابلة لسواحل هونج كونج ، قفز قائد زورق سريع في الماء تاركا خمس نساء يشتبه في أنهن عاهرات صينيات كن على متن الزورق ، وهن يصرخن طلبا للنجدة في عرض البحر. واضطر ضباط الشرطة البحرية للقفز إلى الزورق لإيقاف محركه وذلك وسط صرخات النساء الخمس اللواتي كن يتشبثن به. وقالت صحيفة ساوث تشاينا مورننج بوست الثلاثاء إن الحادث الذي وقع في ساعة متأخرة من مساء الأحد هو الأحدث في سلسلة حوادث مشابهة جرت على مدار الأسابيع الماضية وجرى خلالها اعتراض قوارب تحمل مهاجرين غير شرعيين من قبل الشرطة البحرية.

وقال متحدث باسم الشرطة إن الزورق كان يسير بسرعة 30 عقدة خلال المطاردة التي استمرت عشر دقائق في محاولة للإفلات من زوارق الشرطة ، وذلك بعد أن تجاهل قائده أوامر متكررة وجهت إليه بالتوقف. وأشار المتحدث إلى أن قائد الزورق قفز على بعد خمسة كيلومترات من الشاطئ تاركا النساء الخمس وحدهن دون أن يكون هناك من يتحكم في الدفة ، وذلك في محاولة منه لصرف الانتباه عنه كي يتسنى له الفرار في الوقت الذي تنشغل فيه الشرطة بالنساء.

وتم انتشال قائد الزورق فيما بعد من الماء وهو لا يزال على قيد الحياة ، حيث وجهت له تهمة تعريض حياة الغير للخطر في عرض البحر. ولا يزال الأشخاص الستة ، وهم قائد الزورق البالغ من العمر 28 عاما والنساء الخمس اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 17 و24 عاما ، محتجزين الثلاثاء على ذمة التحقيق. وقالت الصحيفة إن 1144 عاهرة ، غالبيتهن من الصين ، اعتقلن في الفترة ما بين كانون ثان/يناير ونيسان/إبريل من هذا العام وذلك وفقا لأرقام أعلنتها سلطات الهجرة. ويشار إلى أن العام الماضي بأكمله شهد اعتقال 3787 عاهرة مقارنة بـ6040 في عام 2006./ د ب ا /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد