مندوب مبيعات في عمان باع بضاعة بـ34 الف دينار لحسابه الخاص

mainThumb

12-11-2008 12:00 AM

القت قوات الامن القبض على مندوب مبيعات، اثناء قيامه بالتصرف ببضاعة تعود للشركة التي يعمل فيها، وبيعها لحسابه الخاص بقيمة 34 الف دينار.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب: انه وبناء على المعلومات الواردة الى مركز امن الزهور، حول قيام احد الاشخاص في منطقة المقابلين، ويعمل مندوبا للمبيعات بالتصرف ببضاعة تعود ملكيتها للشركة التي يعمل بها، تم التعميم عليه ومتابعته والقاء القبض عليه واحالته للقضاء.
كما تمكن العاملون في قسم بحث جنائي مديرية شرطة شرق عمان من القاء القبض على شخص سلب مبلغ 5 الاف دينار من شخص يحمل جنسية غير عربية.
من جهة اخرى قال الرائد الخطيب انه وبناء على الشكوى المقدمة لمديرية شرطة شرق عمان بقيام احد وكلاء الشركات المتخصصة بالصناعات الانشائية بالادعاء على شخص اوهم هذه الشركات بان لديه عدة مشاريع انشائية وانه بحاجة لكميات كبيرة من الباطون، قاموا باعطائه كمية كبيرة وصلت قيمتها الى 140 الف دينار ولم يسدد المبلغ المترتب عليه ثم توارى عن الانظار.
وبدأ الفريق التحقيقي بالتحري والبحث عن ذلك الشخص والقاء القبض عليه، حيث تبين انه كان يقوم ببيع الباطون بأقل من اسعاره الحقيقية الى تجار آخرين، وتم احالة القضية الى القضاء.
وتهيب مديرية الأمن العام بالاخوة التجار توخي الحيطة والحذر عند التعامل المالي مع اشخاص لا تربطهم بهم علاقات تجارية مسبقة، والتأكد من مصداقيتهم حتى لا يقعوا ضحية في براثن اشخاص امتهنوا اللصوصية والاحتيال.
--(بترا)