وزير ايطالي يطالب بـ"خصي" مرتكبي الاعتداءت الجنسية

mainThumb

16-02-2009 12:00 AM

اعتبر وزير التسهيل الإداري الإيطالي روبرتو كلديرولي العضو في رابطة الشمال -الحزب المناهض للهجرة في حكومة سلفيو برلوسكوني- أن إيطاليا يجب أن تتمكن من اللجوء في بعض الحالات إلى خصي مرتكبي الاعتداءات الجنسية عبر الجراحة.

وأعلن الوزير في مقابلةٍ مع صحيفة لا ستامبا نشرت الاثنين 16-2-2009 أنه "في بعض الحالات لا أعتقد أن تكون إعادة الاندماج ممكنة.. وأعتقد أن الخصي الكيميائي قد لا يكون كافيا، وبالتالي لم يبق سوى الخصي الجراحي، لا بد أن يدافع المجتمع عن نفسه".
وشهدت إيطاليا ثلاث قضايا اغتصاب خلال الأيام الأخيرة لا سيما بحق فتاة في الرابعة عشرة في حديقة في روما السبت.

وردت الحكومة أنها ستطرح خلال الأيام القادمة مرسوم قانون ينص على زجِّ مرتكبي الاعتداءات الجنسية فورا في السجن وعدم وضعهم قيد الإقامة الجبرية في انتظار محاكمتهم.

وأفادت الصحافة عن اقتراح إجراء آخر يتمثل في إعطاء الإذن لرؤساء البلديات لتشكيل مجموعات من "المواطنين المتطوعين غير المسلحين" لمراقبة المناطق المعرضة للخطر.

وعلى الفور ردت المعارضة (وسط يسار) برفض هذا الاقتراح، وأعلن ماركو مينيتي وزير الداخلية في حكومة الحزب الديمقراطي والتر فلتروني الصورية الاثنين في صحيفة لا ريبوبليكا أن "ذلك قد يتسبب في المزيد من العنف، يجب أن يبقى الأمن من صلاحية الدولة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد