اميركية تقايض طفلين مقابل ببغاء و175 دولارا

mainThumb

28-02-2009 12:00 AM

أفاد محققون أن أميركية قايضت طفلين بطير نادر ومبلغ من المال، أودعت السجن في لويزيانا (جنوب الولايات المتحدة). وقال كيث دوبري الشرطي المكلف الملف لوكالة فرانس برس أن دونا غرينويل سائقة شاحنة في الـ51 من العمر متهمة بمقايضة طفلين يبلغان أربع وخمس سنوات كانا في رعايتها، ببغاء ومبلغ 175 دولارا. ووجهت إلى غرينويل تهمة الخطف وأودعت السجن. وقال المحققون أن القضية بدأت قبل أسابيع عندما قامت غرينويل بتسليم بضائع لمتجر لبيع الحيوانات حيث وضع زوجان اعلانا لبيع ببغاء مقابل 1500 دولار.

واضاف ان المتهمة التي كانت تربي طيورا اتصلت ببول وبراندي روميرو (46 و27 عاما). وتابع أن الاتصال الهاتفي دار حول بيع الببغاء وعندما "علمت غرينويل انه ليس للزوجين أطفال قررت مقايضة الطفلين بالببغاء". وقامت غرينويل بمقايضة الصبي البالغ من العمر 5 سنوات وشقيقته البالغة الرابعة من العمر. وعهدت الوالدة المنفصلة عن زوجها والتي كانت تواجه صعوبات، بولديها إلى غرينويل.

وقال دوبري أن أسرة روميرو قبلت بهذه المقايضة رغم أنها "كانت تعلم انه أمر خاطئ. لم يستطع الزوجان الإنجاب بعد محاولات استمرت ست سنوات". ووجهت أليهما تهمة الخطف لكنه أفرج عنهما في مقابل كفالة. وغرينويل محكومة من قبل بتهمة الخطف والاعتداء الجنسي والسرقة. وقامت أسرة بتبني الطفلين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد