في ليلة القدر مقتل خمسة أفراد من عائلة واحدة رميا بالرصاص بحلب

mainThumb

17-09-2009 12:00 AM

لقي خمسة أفراد من عائلة واحدة مصرعهم و أصيب آخر بعد تعرضهم لإطلاق أعيرة نارية , في منطقة السفيرة بحلب , في وقت متأخر من ليلة اليوم . وقال مصدر مطلع أن العائلة التي قتلت مكونة من الأب ( جمال . ع / 50 عاما ) و الزوجة ( نديمة م ) و أولادهم محمد ( 21 عاما ) و خالد ( 26 عاما ) و أمونة ( 10 أعوام ) , وجميعهم توفوا إثر نزيف حاد سببه اختراق أعيرة نارية مناطق مختلفة من اجسادهم .

وتم نقل الجثث الخمسة إلى الطبابة الشرعية وكما نقل آخر وهو ( حسن ) إلى مشفى محلي في السفيرة , و وصفت إصابته بالمستقرة . وتم تخريج الشاب من المشفى قبل قليل .

وحول أسباب الحادث علم أن العائلة المغدورة وهي من سكان مدينة حلب , منطقة الميسر , كانت في طريقها إلى منطقة السفيرة لخطبة الفتاة ( مريم ) لولدهم ( حسن ) , وفور وصول العائلة إلى السفيرة فوجئوا بإطلاق النار عليهم .

و أفاد مصدر أن قرار الخطبة جاء إثر تهديدات أطلقتها عائلة الفتاة , بعد كشفهم للفتاة وهي برفقة الشاب ( حسن ) في أحد الشوارع قبل عدة أيام .

ولم يتم اعتقال المسؤول عن هذه الجريمة حتى الان حيث لاذت العائلة بالفرار وماتزال التحقيقات جارية .  الجدير بالذكر وبعد النظر في جرائم القتل التي تأتي كتصفية " حساب " يختار مرتكبوها وقفة العيد موعدا لها, بهدف "التشفي" .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد