السفارة الاردنية في ماليزيا تحتفل بالاستقلال

mainThumb

29-05-2009 12:00 AM

أقامت السفارة الاردنية في العاصمة الماليزية - كوالالمبور - يوم الاربعاء الموافق السابع والعشرين لشهر ايار بمناسبة الذكرى العاشره لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستوريه والذكرى الثالثه والستون لعيد الاستقلال حفلا في فندق الماريوت جمع عددا من سفراء الدول الشقيقه والصديقة كما وجمع عددا كبيرا من الطلبة الاردنيين دارسي الدكتوراه في مختلف المجالات.

وكان السفير حسن الجوارنه عقيلته والدكتور معن المساعدة في مقدمة مستقبلي الضيوف الكرام ،و بدأت الاحتفالات بعزف السلامين الملكي الاردني والملكي الماليزي. كما تضمن الاحتفال على عددٍ من الفقرات التي تعزز الانتماء للوطن الغالي, واشتمل ايضا على بعض الدبكات الشعبية التي الهبت الجمهور الكريم.

وتجدر الاشارة هنا الى ان عدد الطلاب الاردنيين في ماليزيا يزيد على السبع مائة طالب ويتوزعون على ست جامعات هي الجامعة الوطنية الماليزية ،جامعة بوترا الماليزية ، جامعة العلوم الماليزية ، الجامعة الاسلامية العالمية ، جامعة الشمال الماليزية وجامعة ملايا الماليزية ويدرس هؤلاء الطلبة مختلف العلوم في نواحي الطب وطب الاسنان والهندسة بكافة فروعها بالاضافه الى العلوم الطبيعيّة وعلم الحاسوب والدراسات الادبية والدراسات الاكتوارية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد