كرزون تجمع اللهجات العربية

mainThumb

05-01-2010 12:00 AM

كشفت المطربة الأردنية ديانا كرزون أن ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "ديانا كرزون 2010" سيطرح في الأسواق بعد عشرة أيام، ويحتوي على 12 أغنية متنوعة اللهجات بين المصري والخليجي والعراقي والأردني واللبناني.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه المطربة الأردنية أنها تستعد لخوض تجربة التمثيل أمام الفنان المصري مصطفى قمر بمسلسل "منتهى العشق"، الذي تجسد من خلاله دور فتاة بدوية تهرب من أهلها من أجل حبيبها.

وقالت كرزون -التي حلّت ضيفة على برنامج "صباح الخير يا عرب" الإثنين 4 يناير/كانون الثاني -إن الألبوم يضم أغنيات"وياك" و"قد الكون" و"انت الغرام" و"يا كبير" و"وش الطاري" والتي كانت قد صورتها مؤخرًا مع المخرج عثمان أبو لبن في مصر.

ودافعت المطربة الأردنية عن اختيار شركة أردنية لإنتاج ألبومها الجديد، مشيرة إلى أنها تفضّل التعاون مع شركات الإنتاج الصغيرة، خاصة وأن كثيرا من الفنانين يشكون الإهمال وعدم الاهتمام من قبل مؤسسات الإنتاج الفنية الضخمة.

في السياق ذاته كشفت كرزون أن تجربتها الأولى في إنتاج ألبوم غنائي وطني بالكامل كان من إنتاج شركة الأمل، وسيطرح في الأسواق خلال احتفالات عيد ميلاد ملك الأردن عبد الله الثاني في الـ31 من يناير/كانون الثاني الجاري.

وفيما يتعلق بقرارها خوض تجربة التمثيل مع الفنان مصطفى قمر والمخرج محمد النجار، من خلال مسلسل "منتهى العشق"، قالت إنه من المنتظر البدء في تصويره في فبراير/شباط المقبل، ليتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأوضحت أنها تجسد شخصية فتاة بدوية في سيناء، تهرب من أهلها من أجل لقاء حبيبها الذي يؤدي دوره الفنان مصطفى قمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد