مقابلات لتعيين 600 موظف في " الصحة " غدا

mainThumb

31-08-2008 12:00 AM

تجري وزارة الصحة يوم غد مقابلات شخصية لنحو 600 شخص رشحهم ديوان الخدمة المدنية بناء على طلبها لتلبية احتياجاتها من الكوادر الادارية والهندسة الطبية. وخصصت الوزارة يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين موعدا لاستقبال المرشحين للتعيين من حملة بكالوريوس ادارة المستشفيات والاربعاء والخميس لمقابلة المرشحين من تخصصات بكالوريوس ادارة الاعمال والهندسة الالكترونية والطبية(اجهزة ومعدات) ودبلوم متوسط محاسبة وادارة اعمال.

وقال مدير ادارة الشؤون الإدارية في الوزارة الدكتور سليمان السعدي ان لجنة المقابلات ستعتمد مبادئ العدالة والشفافية في اختيار الاكفياء من بين المرشحين الذين سيتم توزيعهم على المستشفيات والمراكز الصحية في مختلف انحاء المملكة.

واكد السعدي ان الوزارة لم تسجل أي استنكاف عن التعيين في الوظائف الادارية متوقعا ان لا تتجاوز نسبة الاستنكاف 30 بالمائة في المهن الطبية حيث تم مقابلة 750 مرشحا للتعيين في هذه المهن خلال شهر اب .

وكانت الوزارة حصلت على استثناء من رئاسة الوزارة بتعبئة الشواغر الناجمة عن الاحالات على التقاعد والاستيداع والاجازات دون راتب قبل نهاية العام الحالي والمقدر عددها بـ750 وظيفة كما طلبت 1050 وظيفة اخرى من ديوان الخدمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد