الاعتداء على طبيب فـي مستشفى الأميرة راية

mainThumb

02-11-2008 12:00 AM

أصيب طبيب مناوب في مستشفى الأميرة راية ببلدة دير ابي سعيد الدكتور يونس بني سلامة 58 عاما بجروح ورضوض جراء تعرضه للضرب المبرح من ذوي مريضة عمرها 75 عاما راجعت المستشفى وتوفيت بنوبة قلبية فيما اصر اهلها على ان التقصير من الكادر الطبي هو سبب وفاتها.
وقال مصدر في المستشفى ان الحاجة ادخلت للمستشفى مساء الاربعاء الماضي تعاني من انخفاض في سكري الدم وكسل في عضلة القلب وهبوط في وظائفه وتم اسعافها على الفور بعد ان توقف قلبها والجهاز التنفسي لديها فعاد قلبها ينبض ثانية ووضعت على جهاز التنفس الاصطناعي في غرفة العناية الحثيثة كاجرا ء احترازي الا انها انتكست مرة اخرى وفارقت الحياة.
وقال المصدر ان احد الاطباء تسلم الاشراف على الحالة في سياق تبديل مناوبات الاطباء ولدى سؤاله من ابناء المريضة عن حالتها اجاب انها حرجة.
واضاف المصدر ان قلب المريضة توقف مرة اخرى ليلة الخميس وجرت محاولات من الكادر الطبي المناوب لاسعافها، الا انها فارقت الحياة الامر الذي تبعه اعتداء من المرافقين للمريضة وزوارها على طبيب الاختصاص حالت تدخلات العاملين في المستشفى دون تفاقمه وان كان ادخل للمستشفى يعاني من الرضوض مدة ثلاثة ايام.
يشا ر الى ان خبرة الدكتور بني سلامة في مستشفيات وزارة الصحة تمتد الى ثلاثين عاما وهي الحادثة الاولى التي يتعرض خلالها لاعتداء اثناء ممارسته المهنة تقدم بعدها بشكوى لشرطة لواء الكورة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد