رجل بورصة هارب يروي لـ السوسنة تفاصيل التأسيس والانهيار والتلاعب بأموال المودعين

mainThumb

27-01-2009 12:00 AM

عمان - السوسنة - ورد الى صحيفة السوسنة الاردنية رسالة من احد مؤسسي شركة بورصة ، يسرد فيها بإسهاب تفاصيل التأسيس والعمل وظروف الانهيار ، الذي تخلله قرارت خاطئة كدفع رشاوي وتزوير وشراء مكاتب وعقارات في عمان ومصر بأموال المودعين ، وشراء المناصب ، ونورد الرسالة التي وصلتنا مع التحفظ على بعض ما ورد فيها :


اسمي " ز.ع د" وعمري أربعون عاما متزوج وأعول طفلين كنت أعيش في استقرار وأمان أنا وعائلتي الصغيرة فقد كنت أعمل في مجال الدراسات والاستشارات والكثيرون يعرفونني جيدا ويثقون بي الى أن وقعت الكارثة الكبرى......


ففي بداية شهر كانون الثاني من هذا العام قام السيد "ي.ش" ، من سكان مدينة جرش - وقد كنت في ذلك الوقت اعتبره صديقا- بالحضور إلى مكتبي حيث كنت أريد منه مبلغ خمسة آلاف دينار عليه تجاهي لم يكن يستطيع تسديده لي حيث قال لي أن عندي مشروع ناجح يمكن ان يغير حياتنا جميعا وأنه فقط يريد مني التعاون وسيقوم هو بالتخطيط لكل شيء ، وطلب مني أن أرافقه إلى جرش لمقابلة شخص آخر وهو (م.ن) شريكنا الثالث .


وبدأت الحكاية ........


اجتمعنا في محل "م.ن" في جرش وقام " ي.ش" بشرح الفكرة علينا حيث سنقوم بجمع أموال من الناس والعمل بها في مجال البورصة أو أي مجالات أخرى مضمونة الربح ومناسبة ومن ثم توزيع أرباح شهرية على المستثمرين، وكنت حينها أمتلك مؤسسة لي باسم ( مؤسسة ز.د) واقترح " ي.ش " أن نعمل مبدئيا باسم المؤسسة حتى يتم تسجيل شركة أخرى بأسمائنا نحن الثلاثة ( ز. ،م ، ي) .


وفعلا قمنا بتفويض " ي " كمدير عام للمؤسسة ، وقمنا بإصدار تفويض إلى " خ . ح " و" خ .ج " كمدراء للفروع ( بتوجيهات من "ي . ش") ليقوما بعمل فروع للشركة –وهو التفويض الوحيد الذي وقعته أنا – وبعدها قام " ي . ش " بطباعة وتنسيق كل العقود.


ثم قمنا بالاجتماع كشركاء ثلاثة أنا " ي " و " م " في مكتب المحاميان " ب . ر " و" م . ل " لنقوم بإنشاء شركة لكنني فوجئت أن " ي . ش " كان قد قام فعلا بجمع أموال من الناس باسم شركة " ت " ومؤسسة " ز . د " مع ان الأولى غير مسجلة ولم تأخذ أي من الشركتين ترخيصا لذلك بعد واخبرته بأنه لا يمكنه استخدام اسمي فأخبرني أنه سيتحمل كل شيء .


ولم اكن أعلم أنه يضمر نوايا شر حين قال أثناء الاجتماع في مكتب المحامي " ب . ر " - بصفته محامي الشركة و شريك فيها – حيث ستكون حصص الشركاء كالتالي :-


- " ي . ش " 30%


- " م . ن " 30%


- " ز . د " 30%


- " ب . ر " و " م . ل " 10%


هكذا كانت ستنشأ الشركة ولكن اقترح " ب " محامي الشركة وبتوصية من " ي . ش " أن أقوم بتسجيل الشركة باسمي لان أهل جرش ان عرفوا أن الشركة باسم شخص من جرش لن يستثمروا بها و لم يتم وضع اسم أي منهما في الشركة بل أقنعوني أن أسجلها باسمي أنا وزوجتي كشريك مستثمر ب 10% فقط( بعد أن أقنعني " ب " أن الشركة حتى يتم تسجيلها يجب ان يكون فيها على الاقل شخصين) حتى يتسنى لنا انشاء الشركة على أساس أن يدخلوا بشكل رسمي في الشركة بعد شهر مع الغاء اسم زوجتي التي لم تكن لتوافق في البداية على التوقيع على اعتبار انها لادخل لها في الشركات ولا تعلم اي شيء عن تفاصيل العمل ولا حتى ما يترتب على ذلك من مسؤوليات ، وبقي الامر معلقا لأكثر من اسبوع تقريبا على توقيعها لكنني اقنعتها على ضوء اتفاقي مع الشركاء على اخراج اسمها بعد اسبوعين الى شهر تقريبا ودخولهم بدلا منها هذا ما اخبرني به المحاميان " ب " و " م " حيث تمت جميع الاجتماعات في مكتبهما الكائن في دوار صويلح , والله على ما أقول شهيد .


وعندما بدأت زوجتي بالالحاح علي على ضرورة اخراج اسمها من الشركة اخبرني " ب " ان الوقت لم يحين بعد لدخولهم بدلا منها وانه لا توجد عليها اي مسؤوليات على اعتبارها غير مفوضة بالتوقيع ولا تعلم اي شيء وانه لا يجوز ان تكون الشركة باسم شخص واحد.


وبدأنا بالعمل وكان الوضع في البداية جيدا وبعد الاجتماع الذي قمنا به أنا و" ي . ش" و" م . ن " في مرج الحمام في شقة شقيق " م " قمنا بتعيين " ي . ش " مديرا عاما للشركة ومسؤول عن الفروع واقتصر دوري على رئاسة مجلس الادارة بشهادة الشهود الذين سأقوم بذكر اسمائهم واحدا واحدا ...وعلى أثرها تم تحديد المكتب الصغير مكتبا لي كرئيس مجلس إدارة والذي استنتجته فيما بعد أن القصد من ذلك ابعادي عن الموظفين ليتصرف كما يحلو له كمدير عام للشركة .


ثم حدثت بيننا مشاكل على المهام الادارية اتفقنا على أثرها أن يتولى " ي . ش " ادارة قسم البورصة وأن أتولى أنا و" م " ادارة شركة الوكالات التجارية التي كنا قد انشأناها بنفس الاسم ولكن لغايات جديدة وهي شركة " ا . ك " والتي كنا شركاء بها بالتساوي (م . ي . ز ) ولذلك قمنا بتسجيل كافة ممتلكات الشركة باسمها وهي


- ثلاث سيارات نوع مرسيدس بقيمة اجمالية 65 الف دينار تقريبا


- المكاتب الخاصة بالشركة والكائنة في مجمع وادي صقرة حيث تم تأسيسها من أموال المودعين(عدد2 مكتب احدهما صغير والاخر كبير تم شراؤه من شركة دارة عمان بخلو مدفوع من حساب شركة الإستثمارات مصدق من بنك الأردن بقيمة 18500 دينار وكذلك ايجار الشقة من شيكات شركة " ا " المسحوبة على بنك الاردن (كل هذا ويدعي أنه فقط جاري).


- شقة في القاهرة بقيمة 160 الف دولار مسجلة باسمي واسم " ي . ش " تم دفع ثمنها من أموال المستثمرين.ثم تم فتح حساب في مصر( بالبنك الوطنى المصرى ) باسم " ي " ووضع فيه 50 ألف دولار على سبيل الأمانة ليقوم بتأثيث الشقة كمكتب تابع للشركة في مصر.


وتبدأ الحكاية...


بدأ " ي . ش " بجمع الاموال وبدون اي دراية مسبقة مني فقط كان يخبرني أنه فتح فروع للشركة وتصنيفه المدير العام وهنالك مديرا للفروع مخول لفتح فروع ، وكان مدراء الفروع يرسلون التقارير وعقود المستثمرين وكافة التعاملات الى " ي " .


وفي بداية العمل وقبل أن يكون للشركة حسابا في البنك كان " ي " يتسلم الاموال مباشرة باليد دون ايداعها في بنك وقد اكتشفت أن المبلغ قارب على 250 ألف دينار أو أكثر.


بدأنا بتشغيل الحسابات في شهر آذار 2008 أولا في شركة " ع . ث " عند مدير ال dealing الخاص بها " س . غ " ومن هنا بدأت علاقتنا به وقمنا بالجلوس معه أنا و" ي " و" م .ن " وأقنعناه أن ينتقل الى العمل في شركتنا وأن يدير قسم ال dealing فوافق .


وتم تعيين " س . غ " مديرا للتداول والعلاقات العامة في الشركة بأمر من " ي . ش " وقام هو بشكل دائم بإعداد التقارير الخاصة بالعمل الى " ي " وهناك ورقة مرفقة منه تفيد باحدى الاجتماعات التي كان يقوم بها السيد المدير العام " ي " مع فريق ال dealingبالكامل . قمنا بعد ذلك بفتح حسابات أخرى في شركة " س " عند السيد " ع . س " وقمت بفتح عدد2 شجرة


- شجرة ال 8000 باسم " ز . د "


- شجرة ال 1000 باسم " ي .ش " (حسب توجيهات " س " )


وقد اقترح " س . غ " بعدم فتح الحسابات كلها باسم شخص واحد- حيث كانت جميع الحسابات باسمي – وأن نقوم بفتح حسابات باسم " م . ن " و " ي . ش " وهنا ذهبت أنا و " م . ن " وقمنا بفتح حسابات باسم " ي " في شركة " س " وهي اكبر حسابات الشركة بعد ذلك أصبحت ومن ثقتي بشريكي لم أكن أحاسب أو أفترض سوء النية على العكس قمنا بتعزيز الحسابات حسب ما رأيناه مناسبا حتى ان حسابا من الحسابات وهو حساب رقم 10001 قد كان رأس ماله لوحده 700 ألف دولار


وقمنا بعد ذلك بفتح حسابات أخرى بشركة " ن " باسم " ز . د " و " م .ن " حيث اننا نحن الثلاثة شركاء ولا يوجد بيننا فرق .


وبدأ دولاب العمل يدور وقد وفقنا الله وقمنا بتوزيع الأرباح في تاريخها (الخامس من كل شهر ) وكان مدراء الفروع ( " خ.ح " و " خ . ج " ) يحضرون عند " ي " لحساب الأرباح الخاصة بالمستثمرين وأنا يقتصر دوري أن يحدد لي المبلغ النهائي الذي سأسحبه من البنك ويمكن سؤال الشهود عن ذلك.


وفي حزيران 2008 حضر الى الشركة 4 أشخاص من مدينة جرش ليتعرفوا على الشركة قبل أن يستثمروا فيها وعندما علموا أن " ي " شريك فيها قالوا ( انتصب علينا) حيث فوجئت بعدها بورقة تحمل أحكام وقضايا كثيرة على " ي . ش " لم أكن أعلم عنها.


وفي الشهر ذاته تم طرح فكرة أن نكون شركة market maker وقام كل من " ي " و" م " والمحاميان ب . ر" و" م . ل " بزيارة الى الكويت لاحضار ال market maker ومن هنا بدأت الخلافات بين " ي " و" م " من جهة وبيني وبين " ي " من جهة أخرى ،


شراء المناصب الدبلوماسية ورشاوى لكبار المسئولين بالوطن العربى


ü حيث قام السيد " ي " ومن أموال الشركة بشراء مناصب بمبالغ كبيرة ( منصب نائب رئيس اتحاد " م. ع ) حيث بلغت تكلفته كما أفاد 130 ألف دينار تم دفعها كما يلى :


ü مدام " أ " رئيس اتحاد " م . ع " 50 ألف دولار


ü مطبوعات ولوازم وأعلام للاتحاد 20 ألف دولار


ü مصاريف رحلات وتذاكر سفر وجولات 30 ألف دولار


ü مكافأة للدكتور " ع . خ " 10 آلاف دولار


( من مجلس " و . ا " لحضور المؤتمر مندوبا عن الدكتور " ا . ج " )


ü مكافأة للدكتور " ا . ج " 20 ألف دولار


( أمين عام مجلس " و . ا " لرعايته مؤتمر السوق العربية )


وقبل سفره الى الكويت قمت باعطائه وبحضور " م . ن " مبلغ 100 ألف دينار نقدا كتكاليف الmarket maker ثم أخذ مبلغ آخر وهو 70 ألف دولار من حساب الشركة وبحضور كل من " م . ن " وأخويه " ت " و " ج " كعربون لشراء شقة في مصر سلمها له باليد " ج " نزال حيث كان يعمل لدينا في الشركة.


- مصاريف مؤتمر تفعيل السوق ..... الذي تم عقده في شهر ... في فندق الشيراتون بعمان برعاية وزير ... الذي دعاه " ب . ر" وكما ادعى " ي " " فانه من ضمن المصاريف مكافأة لابن عم الوزير10 آلاف دينار لاقناع معاليه لحضور المؤتمر (حسب ادعاؤه) مع أنني متأكد بعدم صحة هذا الادعاء تم تسليمها من خلال " ب . ر ".


في 14 تموز قرر " م . ن " الخروج من الشركة نهائيا – نتيجة خلافاته المتكررة مع " ي " والتي سببها حفاظ " م " على مصلحة العملاء- وعند ذلك حسبنا له أرباحه فكانت 200 ألف دينار دفعت له وقمنا بالتنازل له عن سيارته المرسيدس وكانت الشركة حينها تحقق أرباحا عالية وقام هو بدوره بالتنازل عن حصته في شركتي السيارات والاستثمارات بموجب ابراء موقع مني ومن الشريك " ي " موجود لدى " م " ، وقال " ي " أن فرصة عمرنا أن يخرج " " م " من الشركة وسيقوم هو بالدخول رسميا في شركة الاستثمارات المالية ( بحضور " ب ")واخراج اسم زوجتي كما وعدناها في البداية – التي لا علاقة لها من قريب أو بعيد بأي شىء يتعلق بالشركة حتى انها لم تكن تعرف مقر الشركة او اي شيء عن تفاصيل العمل فمجال عملها مختلف نهائيا-


في 17 تموز قامت زوجتي بالتنازل لي عن حصتها في الشركة بعد ان عرفنا من مصادر اخرى بوجود شركة الرجل الواحد وتم وضع محضر اجتماع يفيد بذلك في وزارة الصناعة


الان بدأت عملية السحب ،،،،،،


قام السيد " ي . ش " بسحب مبالغ نقدية من حساب رقم 1000 الموجود لدى شركة " س " بمبالغ اجمالية تقدر ب 1,390,000( مليون وثلاثمائة وتسعون الف دولار ) على اساس أن هذه المبالغ هي امانة لديه سيدفعها عند الحاجة اضافة الى المبالغ التي تم ذكرها سابقا .


وفي بداية شهر 8 قمت باعطاؤه مبلغ 50 ألف دولار هي صافي أرباح شركة " ن . ا " قبل سفري الى القاهرة في 6 اب وفي هذا اليوم كانت جميع الحسابات عندنا flat وقلت له لماذا لا نقوم باعادة اموال الناس حيث يوجد على حساباتنا ما يقارب 4000,000 $ والذي هو ضعف المبلغ الذي تم جمعه من المستثمرين حيث كان بامكاننا ان نعيد جميع الاموال وقد قلت الكلام نفسه للسيد " خ . ج " والسيد " خ.ح " لكن احدا لم يستجب لذلك واصر " ي " على رايه وقال لي انا المدير وانا اعرف مصلحة الناس واستطيع تقدير الوقت المناسب لاعادة الاموال للناس خاصة ان معظم الاموال هي لاهل جرش وهم اهله وهو ادرى بتفكيرهم وبمصالحهم مني .


بعدها وقعت الحسابات بسبب وقوع سوق البورصة بشكل عام وهذا ما حصل لجميع الشركات حيث ان الجنيه الاستربيني نزل من 2$ الى 1.82 $ واليورو من 1.58 الى 1.42 مما ادى الى تعليق وخسارة معظم الحسابات خسارة فادحة خلال فترة 3 ايام لم اكن انا فيها في الاردن حاولت الاتصال والتدخل لحل المشكلة لكنه لم يستجيب لتعليماتي وقام باعطاء الفريق تعليماته مما زاد الامر سوءا بحجة انه المدير وبامكانه التصرف وهو صاحب القرار.


وقد كان دوما هو من يعطي التعليمات للموظفين ويجتمع بهم بشكل دوري ومستمر كما انه هو من يوزع عليهم رواتبهم وارباحهم بعد ان اقوم بدفعها له حتى انني تفاجأت عشرات المرات بأنه استطاع اقناعهم وبمساعدة " س " أن أموال الشركة التي يعملون عليها في الحسابات هي أمواله الخاصة تلك العبارة التي تكررت كثيرا على مسامعي من قبل الموظفين حين كنت اقوم باعطائهم تعليمات للعمل خلافا للتعليمات غير المدروسة التي كان يعطيهم اياها " ي " الذي ليس لديه خبرة مسبقة في مجال العمل في البورصات فقد طلب منهم في أحد الاجتماعات عدم اغلاق العمليات على خسارة مهما كانت تلك الخسارة بسيطة ، وهذا البند غير مقبول ابدا في مجال العمل في البورصة لان الخسارة ممكن ان تزداد لدرجة لا يمكننا بعدها التصرف وهذا ما حصل فعلا واستطيع القول ان هذه السياسة التي اجبر الموظفين على تطبيقها هي من اهم اسباب انهيار حسابات الشركة .


هذه الأزمة في سوق البورصة تزامنت مع اصدار القانون المؤقت للعمل في البورصات ومن تبعات القانون أن توقف ضخ الاموال على الشركة مما ادى الى صعوبة تعزيز الحسابات والمحافظة عليها كما أن الجميع قام بتخويف الناس من الاستثمار في مجال البورصات مما أدى الى قيام جميع المستثمرين عندي بطلب استرجاع اموالهم مرة واحدة ( بعد توزيع أرباح شهر آب في بداية شهر ايلول وفي الموعد المتفق عليه ) رغم انني اقنعتهم ان طلب الاموال دفعة واحدة سيؤدي الى انهيار الشركة وانا لو انني امتلك بنك وقام الناس بسحب اموالهم في ذات اليوم سيفلس البنك ،لكن الاشاعات والمخاوف كانت أقوى من أي كلام ممكن ان يقال ، حاولت مراجعة الوزارة اكثر من مرة للاستعلام عن الترخيص فكان الرد أنه لم يحن الوقت بعد في الوقت نفسة الذي كانت الموظفة التي استعلمت منها في الوزارة تخبر المراجعين من المستثمرين( والذين يودون الاستعلام عن حصول الشركات التي يستثمرون بها على تراخيص ) تخبرهم أن احدا لن يحصل على الترخيص وأن جميع شركات البورصة نصابين ويجب أن تسحبوا أموالكم بأسرع وقت ممكن مع أنهم لن يعطوكم , ومما زاد الأمر سوءا الشائعات التي تم نشرها في الصحف الرسمية على ان شركات البورصة جميعا لا تعمل في البورصة وانها توهم المستثمرون بذلك من خلال شاشات ديمو وانها توزع الارباح من أصل المبلغ لذلك عندما توقف الضخ عليها انهارت جميعها.


وهنا اضع ألف خط تحت عبارة توزيع الارباح في موعدها ردا لما جاء في الخبر الذي نشرته احدى الصحف يوم الأحد الموافق 21 ايلول على انني لم أقم بتوزيع الارباح ذلك الشهر وان الناس يطالبونني بارباحهم والحقيقة انهم حصلوا على ارباحهم كاملة ويطالبون برؤوس اموالهم


ان الاموال الموجودة في حساب " ي " وكل ما اشتراه من بيوت وشقق له ولـ " ب .ر " او سيارات او المكاتب الخاصة بالشركة هي مملوكة لشركة " ا .ك " ولم يقم " ي " بدفع اي مبلغ من امواله الخاصة مع العلم انه لم يكن يملك قرشا واحدا عند بداية تأسيس الشركة حيث طلب مني وقتها مبلغ 1000 دينار ليصرف على نفسه كما انني قمت بدفع مبلغ 200 دينار عنه ذات مرة كرسوم لقضية له في المحكمة ولم يكن يستطع ان يسد لي المبلغ .


ان الاستعلام عن " ي " ليس بالامر الصعب فجميع اهل جرش يعرفونه جيدا ولا يوجد له اي محب غير " ب . ر " الذي اوحى لي انه سيقوم باقناع " ي " بسداد الاموال للناس كما اردت انا منه ، وانني في يوم الثلاثاء الموافق14 ايلول ان وقعت له على ورقة انني استلمت مبلغ 800 الف دولار سوف يقوم بسحب هذا المبلغ واعطاؤه لي ليتسنى لي اعادة المبالغ المطلوبة للناس ومن كثرة الضغوط علي من اصحاب الأموال تعلقت بالقشة ووافقت على التوقيع ولكنني فوجئت وبعد توقيع الورقة بساعة انهم توجها الى المطار للسفر دون اعطائي اي مبلغ ولا عجب فهو اعتاد دائما على الهروب من المواجهة وتركي وحيدا لاتواجه مع الناس .


وقمت بالاتصال معهم عدة مرات اثناء وجودهم غير المبرر في القاهرة فاخبرني انه سيعود قبل موعدي مع اهالي مدينة جرش الذي كان مقررا في الساعة 8:30 من يوم الخميس الموافق 18 ايلول 2008 والذين قاموا بدورهم بالضغط علي بطريقة لم اعد اتحملها ولم يكن احدا منهم ليتفهم انها مسألة وقت فلم تكن الاتصالات معي تتوقف ولو لدقيقة واحدة حتى انني كنت محاصرا في مكتبي بعشرات المطالبين على مدار اليوم وحتى الفجر مما جعلني لم اعد استطيع العمل او التفكير بأي شيء اخر مما زاد الأمر سوءا في المتبقي من الحسابات التي نعمل عليها ، ليس هذا فحسب ولكن كانت التهديدات من قبل الأهالي تزداد حتى وصلت الى حد تهديدي بالسلاح في مكتبي اكثر من مرة ومن ثم التهجم على البيت والتهديد بالتعرض لزوجتي وأطفالي ولدي على هاتفي المحمول عشرات الرسائل التي تثبت ذلك ...... هذا ما اراده " ي " (حين رفض ان يدفع لي المبالغ المطلوبة) ان أذهب لموعدي في جرش وهو على يقين انني سأقتل هناك ولا يعود لي وجود مما سينهي قصة شركة " ا . ك " . حتى ان احدا لم يوافق على صحبتي الى جرش ..


أنا لم أهرب من البلد ولكنني تجنبت الموت أو السجن ظلما فأنا مستعد للعودة الى البلد في أي وقت تطلبني فيه اي جهة مختصة بعد التحري عن صدق كلامي وانقاذي وانقاذ أموال المودعين من هذه العصابة المختصة بالنصب والاحتيال ، فأنا لو أنني هربت ما كنت لاكتب هذه الرسالة ولكنت قد استكفيت باغلاق هاتفي فقط بل كان هاتفي مفتوح طوال الوقت وكنت اكلم الجميع الى ان قام" ي " بفصل الخدمة عني(لانه احدى خطوط الشركة)


وحتى اتمكن من القول انني انهيت كلامي لا بد من افادتكم بما يلي :


- حساب " ي " الشخصي في بنك .... في الاردن وبه أكثر من 2 مليون دينار والبنك الوطني المصري في مصر وللتضليل قام بوضع مبالغ باسم اخوانه وشراء شقق في عمان باسم " ب . ر " ووالدته ولست أعلم من أيضا ...ويمكنكم الاطلاع على حساباته ومتى بدات عمليات الايداع في حسابه حيث أن جميعها لاحق لتأسيس الشركة


- أرجو التحفظ على الشركات والسيارات والاموال التي في البنوك حتى تظهر الحقيقة ,


- اتفق " ي " مع كل من " ر . ا . ش " ( هاتف ----) والسيد / " ه . ب " ( اعلامى ) على تجديد حياته وذلك عن طريق الاعلام والصحف وذلك مقابل 100 ألف دينار للسيدة " ر . ا ش . وفريق التسويق الخاص بها و 150 ألف دينار للسيد " ه . ب " كمستشار اعلامي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في الاردن استلموهم بالكامل من أموال المودعين ووعدوه بالمناصب الدبلوماسية وأن يكون بمنصب (مثله مثل أي وزير)، وأن ينتهي الماضي الأسود له وانا على ثقة انهم سوف ينكورن كل شى


- علمت انه قام مجددا بسحب العقود الخاصة بأهالي موظفات لدى الشركة ومستثمرين فيها والتي قام بتوقيعها بنفسه من الموظفات واعادة رؤوس الاموال لهم وتوقيعهم على اقرار بانهم لا يريدون من " ز " اي مبالغ (ذلك حسب ما قيل لي ) مع انني لم اكن اعرف بهذه العقود .


ختاما : وكلت أحد المحاميين بعمان لرفع قضية على " ي " وبقية الشركاء والمثول امام اى جهه اردنية لتوضيح الحقيقة واكرر انا مستعد للعودة الى البلاد فورا فى حالة طلبى ولكن أرجو أن يعرف الكل الحقيقة ومحاولة اثبات عملية النصب التى قام بها هولاء وذلك من أجل المحافظة على امول المودعين .


والله على ما أقول شهيد


" ز . د "

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد