فأر داخل عبوة طحين في السلط

mainThumb

14-04-2009 12:00 AM

محمود قطيشات وابتسام العطيات - فوجىء مواطن في مدينة السلط حين فتح "عبوة" الطحين زنة 1500 غم من انتاج احدى الشركات المتخصصة في بيع وتوزيع الطحين في الأسواق والمقلدة لاسم شركة كبرى ، بوجود فأر داخل العبوة الموجودة ضمن كيس ورقي وتحمل اسم المنتج وتاريخ الصلاحية والوزن.

وقال المواطن الذي زار مكتب "الدستور" في السلط ومعه العبوة وبداخلها الفأر انه قام بشرائها من احد المحال التجارية في المدينة وهي من انتاج 1 ـ 3 ـ 2009 وصالحة لمدة ستة شهور كما هو مبين عليها.

واضاف انه لدى قيام زوجته بفتح العبوة فوجئت بالفأر الميت والمتحجر داخلها وهو ما حدا به الاتصال مباشرة مع الشركة من خلال رقم هاتفها الموجود على العبوة حيث تعهدت الشركة ، حسب قوله ، باستبدال العبوة او دفع مبلغ من المال في محاولة من المدير المسؤول في الشركة لثنيه عن تقديم شكوى لدى الجهات المعنية. الا انه رفض ذلك ، مطالبا وزارة الصحة بتكثيف الرقابة على الأسواق والضرب بيد من حديد على كل من تسوّل له نفسه العبث بصحة المواطن.

مدير صحة البلقاء الدكتور خالد الحياري اكد ان أي مس بغذاء المواطن هو تجاوز للخطوط الحمراء ولا يمكن السكوت عليه بأي حال من الأحوال ، مشيرا الى انه سيتم الكشف على الكميات الموجودة في المحال التجارية بالمحافظة بما فيها المحل الذي تم شراء العبوة منه والتحفظ على المادة واخذ عينات منها للتأكد من صلاحيتها ، وكذلك ابلاغ المؤسسة العامة للغذاء والدواء لاتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعميم على مديريات الصحة للتحفظ على المادة الموجودة في الأسواق والكشف كذلك على الشركة المنتجة والموجودة في احدى المحافظات.

" الدستور "



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد