القبض على شخص متلبسا بسرقة ادوية واجهزة حاسوب في مستشفى البشير

mainThumb

12-12-2007 12:00 AM

السوسنة - تعرضت العيادات الخارجية في مستشفى البشير في وقت مبكر من صباح اليوم الى سرقة طالت صيدلياتها دون أن يتمكن السارق من الفرار.  وقال مدير المستشفى الدكتور محمد الروابده انه تم القاء القبض على السارق الذي تبين أنه شخص واحد وضبطت بحوزته كميات من الأدوية وعدد من أجهزة الحاسوب.
وأوضح أنه في تمام الساعة السادسة صباحاً سمع أفراد شركة الأمن والحماية الخاصة التي تتولى مهمة أمن المستشفى أصوات تكسير زجاج وخلع أبواب في العيادات الخارجية ما دعاهم إلى دخول المبنى حيث وجدوا السارق مايزال في الداخل فقاموا بالقاء القبض عليه ومن ثم أبلغوا المفرزة الأمنية في المستشفى الذين هبوا بسرعة إلى المبنى وسلموا السارق إلى مركز أمن الأشرفية.
وأضاف أن رجال البحث الجنائي حضروا مباشرة وقاموا بإجراءاتهم الامنية وانهم وجدوا حديد حماية نافذة غرفة المواعيد في الطابق الارضي من المبنى قد تعرض للخلع وكذلك ابواب الصيدليات الاربع كما عثروا على 4 اكياس كبيرة سوداء/اكياس نفايات/مملؤة بالادوية من صيدليات الحنجرة والعظام والامراض النفسية فضلا عن جهازي حاسوب في اكياس اخرى.
واوضح الروابدة ان المستشفى اتخذ الاجراءات اللازمة لإستقبال المرضى في مبنى العيادات الخارجية وتمديد دوام مختلف الكوادر الصحية والغاء الإستراحة اليومية لتوفير الخدمة بشكل اعتيادي للمراجعين الذي يقدر عددهم بـ1500 مراجع.
وبخصوص المرضى الذين تستدعي حالتهم الصحية الإدخال إلى قسم الجراحة بين الروابده أنه تم تحويلهم الى مكتب خاص في مبنى الاسعاف والطوارئ لإستكمال إجراءات ومعاملات ادخالهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد