القبض على 5 سيدات وعاملة منزل فلبينية على خلفية قضايا سرقات

mainThumb

28-11-2007 12:00 AM

السوسنة - القت فرق البحث الجنائي أخيرا القبض على خمس سيدات وعاملة منزل فلبينية على خلفية الاشتباه بعلاقتهن في قضايا سرقات ونشل مختلفة، حسب مصادر أمنية موثوقة أوضحت أنه جرى ضبط الاموال والمصاغ الذهبي الذي سرق في تلك الجرائم.

وأوضحت المصادر نفسها أن عاملة المنزل التي يشتبه بقيامها بسرقة مصاغ ذهبي من منزل مخدومها تقدر قيمته بنحو 15 ألف دينار "اعترفت" بارتكابها السرقة و"جرى التوصل بدلالتها إلى المصاغ الذهبي بالكامل".

وقالت إن فرق البحث الجنائي عثرت على العاملة مقيدة في منزل مخدومها، مشيرة إلى أنها زعمت بأن مجهولين اقتحموا منزل مخدومها الكائن في منطقة بيادر وادي السير، وسرقوا المصاغ الذهبي ثم قيدوها ولاذوا بالفرار.

وبحسب المصادر فان العاملة "اعترفت" نتيجة التوسع بالتحقيق معها بأنها قيدت نفسها لإبعاد الشبهة عنها.

وفي جريمة أخرى، أوضحت المصادر نفسها أن البحث الجنائي قبض على سيدة يشتبه في أنها استدرجت شابا لمنزلها لشرب فنجان قهوة (حسب إفادته في التحقيق)، مشيرة إلى أنه يشتبه في أن شخصين قاما بالاعتداء عليه وسلباه مبلغ 800 دينار أثناء وجوده في منزل المشتبه بها.

ووفق المصادر، التي طلبت عدم نشر اسمها، فإن فرق البحث الجنائي قبضت على المشتبه بهم الثلاثة في هذه القضية.

وفي جريمة ثالثة، قالت المصادر نفسها إنه القي القبض على فتاتين في إحدى مناطق عمان الغربية

يشتبه في قيامهما بسرقة مبلغ 12 ألف دولار أميركي من شخص يحمل جنسية عربية كان التقاهما في احد النوادي الليلية التي قصدها قبل ايام بغية السهر فيها، ثم رافقتاه الى منزله حيث يشتبه في أنهما قاما بسرقته قبل فرارهما من المنزل.

واشارت المصادر الى انه بعد تقديم الشكوى اجريت عمليات البحث والتحري الى ان تم التوصل الى الفتاتين المشتبه بهما والقبض عليهما وضبط المبلغ المسروق.

إلى ذلك، ألقي القبض على سيدتين يشتبه في أنهما كانتا تترددان على المجمعات التجارية والأسواق التي تشهد اكتظاظا بالناس، من أجل سرقة ما بداخل حقائب السيدات عن طريق مغافلتهن، بحسب المصادر نفسها التي أوضحت أن التحقيق ما يزال جاريا مع المشتبه بهما في هذه القضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد