القبض على عصابة متخصصة بسرقة المركبات

mainThumb

10-12-2007 12:00 AM

السوسنة - شعبة الامن الوقائي في قيادة امن اقليم العاصمة القبض على عصابة من الاشخاص متخصصة بسرقة المركبات وتجزئتها وبيعها كقطع . وقال الرائد محمد الخطيب من المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام "انه وردت معلومات الى شعبة الامن الوقائي في قيادة امن اقليم العاصمة تتعلق بوجود عدد من المركبات المسروقة في احد المستودعات وقيام مجموعة من الاشخاص بتجزئة تلك المركبات وبيعها كقطع حيث جرى تفتيش المستودع بالطرق القانونية وضبط محتوياته التي ضمت عددا كبيرا من قطع السيارات والمركبات التي تم التخلص من لوحات الارقام العائدة لها.
واكد الخطيب على ان القطع والمركبات المضبوطة تم فحصها من خلال لجنة فنية متخصصة من ادارة ترخيص السواقين والمركبات وتمكنت من تحديد اصحاب المركبات المسروقة والمركبات التي تعود لها القطع المضبوطة وتدقيق قيودها حيث تبين انها مسروقة ومعمم عنها .
واضاف انه تم ضبط عدد من الاشخاص المتورطين بهذه القضية وهم من اصحاب السوابق وجرى احالتهم للقضاء .
واهابت مديرية الامن العام بالمواطنين الى الابلاغ عن اي معلومة ترد اليهم حول اي اعمال مشبوهة وغير قانونية والتأكد من الحصول على فاتورة شراء للقطع التي يشترونها وذلك لحفظ حقوقهم مع الاشارة الى ان دور المواطن ينحصر بالابلاغ وليس التأكد من صحة المعلومة حيث ان ذلك هو واجب الاجهزة الشرطية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد