الشبح يعرض في الاردن لاول مرة في العالم

mainThumb

02-04-2008 12:00 AM

يتربع مسدس فانتوم/الشبح/ في صالات عرض معرض سوفكس 2008 ليظهر ولاول مرة في العالم للمهتمين بعد ان صنعته شركة/سي زد/التشيكية. ويعد الشبح التوأم لمسدس شدو/الظل/الحائز على بطولة العالم في الرماية الميدانية لتميزه بالوزن الخفيف الذي يبلغ 800 غرام.
ومن المقرر ان توقع/سي زد/التشيكية خلال ايام المعرض اتفاقية تعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتطوير والتصميم/كادبي/لتجميع مسدسات الشركة في المركز بانتاج اردني.
وتورد/سي زد /منتوجاتها من الاسلحة الخفيفة للعالم العربي عبر شبكة المربع الذهبي الاردنية التي اعتمدتها كممثل حصري في المنطقة.ويعتبر مسدس الشبح اخر موديل يصنع في/سي زد/التشيكية وبتقنيات عالية ويمثل الجيل الجديد من سي زد 75 /ا س بي1/.ويصنع هيكل المسدس من مادة البلاستيك المقوى/بوليمير/ما يعطي ميزة من حيث الوزن فيما يتسع مخزن المسدس الى18 طلقة بطيئة وسريعة.
وقال مدير عام شركة المربع الذهبي المهندس احمد المجالي ان الشركة تورد احدث انواع السلاح الخفيف والذخيرة للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية.
ومن الاسلحة التي توردها الشركة للقوات المسلحة والاجهزة الامنية الاسلحة الخفيفة الرشاشة الاوتوماتيكية مثل سكوربيون /اس ايه 58/وبندقية قنص /سي زد750/ وذخيرة مسدسات متنوعة.
وتنتج الشركة التشيكية200 الف قطعة سلاح ورشاشات اوتوماتيكية تصدر الى اكثر من100 بلد في العالم .
وتمثل الولايات المتحدة الاميريكية المرتبة الاولى بين الدول المستوردة لسلاح الصيد التي تصنعها/سي زد/التشيكية فيما تتبوأ تركيا ومصر المرتبتين الاولى والثانية في استيراد السلاح.
وقال مسؤول مبيعات الشركة التشيكية لقارة اسيا "جيري شكربل" ان اعتمادنا لشركة المربع الذهبي الاردنية هو لما يتمتع به الاردن من امن واستقرار بين دول المنطقة.
وتعتزم الشركة التشيكية انتاج مسدس ورشاش اوتوماتيكي من نوع /اسكوربيون العقرب/ وانتاج اخر لرشاش اتوماتيكي هجومي من الجيل الجديد ليعرض في سوفكس2010.
يشار الى ان المربع الذهبي تنوي المشاركة في معرض ايدكس2009 في الامارات العربية المتحدة.
وتتنوع مجالات الشركة الاردنية التي تأسست عام2005في توريد الطاقة البديلة من اشعة الشمس وتشغيل محطات الكهرباء العملاقة والصغيرة ومحطات التخلص من النفايات وتوريد محطات الكهرباء ومعالجة المياه وانشاء قواعد تحت المياه.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد