رئيس الوزراء يصل الى البحرين

mainThumb

27-04-2010 11:33 PM

وصل رئيس الوزراء سمير الرفاعي الى المنامة الثلاثاء في زيارة رسمية الى مملكة البحرين ينقل خلالها رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات اضافة إلى تعزيز آليات التنسيق والتشاور بين البلدين في جميع القضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويجري رئيس الوزراء كذلك مباحثات مع رئيس الوزراء البحريني سمو الامير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد البحريني سمو الامير سلمان بن حمد آل خليفة .

وكان في استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق في مطار البحرين الدولي رئيس الوزراء سمو الامير خليفة بن سلمان آل خليفة ونائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة .

كما كان في الاستقبال وزير ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ومستشار سمو رئيس الوزراء الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة ووزير التربية والتعليم (رئيس بعثة الشرف ) الدكتور ماجد علي النعيمي .

وكان في الاستقبال كذلك سفير دولة قطر عميد السلك الدبلوماسي الشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني وسفير مملكة البحرين لدى الاردن ناصر راشد الكعبي ومحافظ محافظة المحرق وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين .

ويضم الوفد الرسمي المرافق لرئيس الوزراء كلا من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي ووزراء الدولة للشؤون البرلمانية توفيق كريشان والصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي والثقافة نبيه شقم وتطوير القطاع العام وزير الدولة للمشروعات الكبرى عماد فاخوري والسفير الاردني في البحرين حسين المجالي .
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد