جامعة الزرقاء الخاصة تنظم احتفالية كلنا الاردن

mainThumb

20-05-2010 07:22 AM

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الخاصة الاربعاء احتفالية كلنا الاردن بمناسبة احتفالات الأسرة الأردنية بعيد الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى وعيد الجلوس الملكي .

وتشمل الاحتفالية التي تستمر يومين معرض الاعمال الفنية الرابع لطلبة المرسم الجامعي ، وحفل تكريم للطلبة المتفوقين ، وتكريم الفائزين بجائزة الزرقاء الاولى للقيادات الواعدة الاولى التي نظمتها الجامعة .

وقال رئيس الجامعة الدكتورعدنان نايفة ان الاردن حقق بحكمة قيادته وعطائها الموصول والتفاف الشعب من حولها، معجزة البناء والتنمية، حتى غدا الوطن أنموذجا ً للحرية والديموقراطية ، مواكبا ً ذلك كله بدور محوري وفاعل ومؤثر في دعم ومساندة قضايا امته العادلة.

و هنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة الوطن وقائد الوطن والمواطنين بذكرى هذه المناسبات الغالية ، مشيرا الى دور نشامى الوطن في بناء الوطن والصور المشرقة التي قدموها في التضحية ونكران الذات والدفاع عن وطنهم وقناعاتهم .

وتحدث رئيس مجلس الطلبة الطالب محمد رحال عن فرحة الإنسان باستقلال وطنه ، لأن الاستقلال يعني حرية الإنسان التي يبذل من أجلها الغالي والنفيس ، اذ يستذكر الشعب الاردني ما حققه أبطال الوطن على مدى أكثر من أربعةٍ وستين عاماً من النضال الدؤوب.

وتضمن الاحتفال الذي حضره رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة واعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية وعدد من الطلاب قصائد شعرية قدمها عبدالله سرحان وحسن الحلبي والطالبة آيــة الحراحشة ، عبروا من خلالها عن عميق حب الشعب الأردني لوطنهم وقائدهم ، اضافة الى وصلات غنائية وطنية قدمها الفنان متعب الصقار ، ودبكات شعبية واهازيج وطنية متنوعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد