فريق " صوتك بفرق " يدعو الموطنين للمشاركة بالانتخابات

mainThumb

05-08-2010 06:40 AM

فرغت الاندية الطلابية في الجامعة الهاشمية من اعداد مشروع دعم الانتخابات النيابية المقبلة " صوتك بفرق " والذي يدعو المواطنين بشكل عام والشباب بشكل خاص الى المشاركة بكثافة في الانتخابات المقبلة .


وقام وفد من منسقي وأعضاء لجان المشروع بزيارة إلى مكتب الأحوال المدنية والجوازات في مدينة الزرقاء اليوم الاربعاء والتقوا مدير مديرية الأحوال المدنية والجوازات في محافظة الزرقاء لافي الزبن الذي قدم شرحا عن عمل المديرية والمكاتب التابعة لها لتسيير امور المواطنين وحثهم على المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية وعمليات التسجيل والاعتراض وغيرها من المراحل القانونية.
 

وبين السيد الزبن أن الأحوال المدنية تقوم بدور هام في تسهيل إجراءات العملية الانتخابية حيث قامت بعرض جداول الناخبين لتكون متاحة في متناول المواطنين، اعتبارا من بداية الشهر الحالي لمشاهدتها والاعتراض عليها لمده (7) أيام لدى مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات المنتشرة في المحافظة. وأوضح إن جداول الناخبين تم عرضها في أكثر من مكان مع اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لوصول المواطن إليها بيسر وسهولة، وهي موزعة على الدوائر الانتخابية الأربع في مبنى محافظة الزرقاء، ومبنى متصرفيات: الهاشمية، و الرصيفة، ومديريات اقضية : الضليل، و الأزرق، و بيرين، ومركز الملك عبدالله الثقافي، ومبنى مكتب الأحوال المدنية والجوازات في لواء الهاشمية والسخنة. وقام الوفد الذي يتكون من شباب "صوتك بفرق" بجولة اطلعوا من خلالها على آليات العمل التي تتماشى مع احدث التكنولوجيات في طباعة الوثائق الرسمية ، والسرعة في انجاز المعاملات، وإجراءات الحصول على الوثائق الرسمية المختلفة. وقال مشرف الهيئات الطلابية ومنسق مشروع الأندية الطلابية لدعم الانتخابات النيابية "صوتك بفرق" عبد الكريم الخزاعلة " تأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات المشروع العديدة والمتنوعة، وإيمانا بأهمية المشاركة والتفاعل مع هذا العرس الوطني الديمقراطي والذي لابد للشباب إن يكون لهم كلمة وموقف فيه". ويأتي المشروع انطلاقا من الواجب الوطني الكبير الملقى على عاتق طلبة الجامعات في المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية لاختيار الأقدر على خدمة الوطن، وتوعية زملائهم الطلبة بحقوقهم القانونية وواجباتهم تجاه وطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة التي أفسحت المجال لهم واسعا للتعبير عن طموحاتهم للمساهمة في صنع التغيير نحو الأردن النموذج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد